بلدية دورا تعقد الاجتماع التحضري لمشروع تطوير المراكز الحضرية المتكاملة

بلدية دورا تعقد الاجتماع التحضري لمشروع تطوير المراكز الحضرية المتكاملة
رام الله - دنيا الوطن
عقدت بلدية دورا مع مديرية الحكم المحلي وبالتعاون مع البنك الدولي في مقر بلدية دورا اليوم اجتماع لتحديد الية البدء في مشروع تطوير المراكز الحضرية المتكاملة لبلدية دورا، وجاء هذا الاجتماع بهدف بحث القضايا الفنية المتعلقة باليات التعاون المشترك في المنطقة الحضرية في دورا، وحضر الاجتماع  نائب رئيس البلدية د. علي ابو زنيد ومديردائرة التخطيط في بلدية دورا م. خليل طومار، ورئيس قسم GIS  م. حذيفة خشان وممثلين من البنك الدولي وومثلين من الحكم المحلي.

بدوره رحب د. ابو زنيد بالحضور شاكرهم على دعمهم المتواصل للبلدية من اجل التخطيط الحضري وتطويره، مؤكدا ان البلدية تسعى دائما لعمل سياسة للتنمية المحلية واستغلال الموارد الموجوده وتسعى لتحقيق خدمة المنطقة ودمجها بالمحيط من اجل التنمية مبينا ان هناك مزايا تساعد في عملية التخطيط والتطوير في دوا كالطبيعة والموقع الجغرافي وان هناك قطاعات تتطور بشكل سريع.

وفي اطار اخر، تحدث م. حذيفة خشان عن قسم GIS في البلدية والتطور الذي شهده العمل في هذا الانجاز وأثره على المواطنين وتطور المدينة .

وفي نهاية الورشة شكر ممثلو البنك الدولي البلدية على اهتمامها بموضوع تطوير المراكز الحضرية مؤكدين ان بلدية دورا من البلديات التي وصلت لمراحل متقدمة في التخطيط الحضري.