"اس تي ام اي" تسعى لزيادة الحلول والخدمات التكنولوجية مع "فيرتايس"

"اس تي ام اي" تسعى لزيادة الحلول والخدمات التكنولوجية مع "فيرتايس"
رام الله - دنيا الوطن
  شركة "اس تي ام اي"، الرائدة في مجال تقديم حلول المعلومات والأنظمة المتكاملة ومقرها دبي، وقعت اتفاقية شراكة جديدة مع شركة "فيريتاس" للتكنولوجيا (التي انشقت عن سيمانتيك خلال شهر مارس 2016) الشركة الرائدة عالميا في مجال إدارة المعلومات ، للعمل على تزويد العملاء في الشرق الأوسط بحلول الشركة الرائدة في السوق "نت باك اب" الخاصة بالنسخ الاحتياطي للمعلومات وحمايتها من الضياع.

حلول النسخ الاحتياطي هي في غاية الأهمية لاستمرار العمل دون انقطاع، ففقدان أو احتمال فقدان البيانات التنظيمية والمعلومات يمكن أن يؤدي إلى تعطل عمل المنظمة والذي يمكن أن يكلف مبلغا كبيرا من المال أو أخذ فترة طويلة من الوقت للتعافي، أو قد يحصل ما هو أسوأ  اذ ان بعض المنظمات قد لا تتعافى من فقدان البيانات والمعلومات. ويمكن أن يحدث فقدان البيانات التنظيمية و المعلومات بأشكال مختلفة ، من فشل في الأجهزة اوالاختراقات الأمنية اوالهجمات الالكترونية او خطأ بشري وقد تكون الكوارث الطبيعية هي بعض من الأسباب الشائعة ايضا.

أيمن البياع، الرئيس التنفيذي لشركة "اس تي ام اي"، علق قائلا "ان حماية المؤسسة من فقدان البيانات والمعلومات أمر حاسم لاستمرارية الأعمال، وخاصة في الشركات الخدمية التي تقوم بتشغيل عملياتها داخليا. فالأعطال التي تتسبب بفقدان البيانات، ونظرا لعدم وجود نظام نسخ احتياطي أو نظام نسخ موثوق به، يمكن أن تتسبب للمنظمة التي فقدت كثيرا من معلوماتها وقاعدة بياناتها، بفقدان الزبائن والعملاء ايضا وخاصة اولئك الذين يطالبون بحلول سريعة".

عامر شيبارو، المدير الإقليمي لشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في "فيريتاس"، قال حول الحلول التي تقدمها الشركة "تكرس شركتنا عملها لتزويد عملائنا بالحلول الجاهزة للخدمات السحابية التي تمكنهم من توسيع وإدارة حماية البيانات من مركز بياناتها إلى السحابة الهجينة وبسهولة. وقد تعاونا مع "اس تي ام اي" لقدراتها التقنية الواسعة وخبرتها في المبيعات، التي تؤهلها لتلبية احتياجات عملائنا والعمل معنا لتنفيذ خطط النمو و التنمية لدينا بنجاح وفي جميع أنحاء المنطقة".  

"فيرياتيس نت باك اب"

"فيرياتيس نت باك اب" هو الحل الرائد في الاسواق حاليا في مجال حماية البيانات ونسخها واستردادها ويمكن إضافة وظائف جديدة له لرفع مستوى الأداء لدعم المشاريع في البيئات الديناميكية التي تمكن المؤسسات من العمل بفعالية وكفاءة. واضاف البياع "ان حل "فيريتاس" يقوي المنظمات من خلال الحد من التعقيد عند نمو مراكز البيانات، حيث يوسع الى حد كبير فعالية النسخ الاحتياطي والاسترداد للمعلومات. نحن سعداء لقدرتنا على تقديم هذه الحلول لعملائنا في الشرق الأوسط".

وكدليل على هذا التعاون، اختتمت "اس تي ام اي" مؤخرا فعالية بمشاركة "فيريتاس"،  في فندق ابراج الاتحاد في أبو ظبي، ناقشت عدة موضوعات مثل تحليل و تصنيف البيانات والإشراف عليها وإدارتها. الحدث الذي استمر ليوم كامل تضمن عدة عروض توضيحية من قبل موظفي "اس تي ام اي" و "فيريتاس" وحضره متخصصي قطاع تكنولوجيا المعلومات من مختلف أنحاء الشرق الأوسط.

من خلال تقديم حلول مبتكرة ومخصصة ومعقدة وايضا من خلال ورش العمل والزيارات الميدانية للعميل، تقوم "اس تي ام اي" و شركائها من موردي التكنولوجيا بتوفير المنتجات والحلول الرائدة لمنظمات الاعمال في الشرق الأوسط ، لتحسين سير عملياتها التجارية. الشراكة بين "اس تي ام اي" و "فيريتاس" تتطور باستمرار لتزويد العملاء في منطقة الشرق الأوسط بالمنتجات والحلول والخدمات الرائدة.

لمدة تزيد عن العشر سنوات، كانت "فيرياتيس" تعرف بكونها شركة رائدة في "غارتنر ماجيك كوادرانت" لبرمجيات النسخ الاحتياطي للمؤسسات والاجهزة المتكاملة.