بنك الاسكان يقدم دعما لمكتبة مدرسة هواري بو مدين في رام الله

بنك الاسكان يقدم دعما لمكتبة مدرسة هواري بو مدين في رام الله
رام الله - دنيا الوطن
في اطار الخطة الاستراتيجية لبنك الاسكان، وحرصا منه على دعم النشاطات التعليمية والثقافية، قام البنك بتقديم الدعم لمكتبة مدرسة هواري بو مدين، وذلك من خلال التبرع بقصص وكتب اثرائية لخدمة طلبة المدرسة والبالغ عددهم أكثر من 400 طالبة وطالبة من المرحلة الأساسية.

وقد جاء هذا التبرع ضمن مشروع تحدي القراءة العربي الهادف لتشجيع المطالعة ومناقشة العبر المستفادة منها، والذي يهدف ايضا لتشجيع الطلبة على زيارة المكتبة بشكل متواصل لتنمية عادة القراءة لدى فئة الأطفال.

وبدورها شكرت مديرة المدرسة الفاضلة غدير عابد التبرع المقدم من البنك، واثنت على دور المؤسسات الخاصة في دعم الأنشطة التعليمية والثقافية في المدارس، وأكدت على أن القصص المقدمة أثرت مكتبة المدرسة وجعلتها قادرة على خدمة عدد أكبر من الطلبة.  وفي ذات الاطار وبعد اطلاع مجموعة كبيرة من الطلبة على الكتب والقصص الجديدة ابدوا سعادتهم لما تم تقديمه، حيث اعتبروا ذلك محفز جديد لهم للاستمتاع بقراءة القصص الشيقة والحديثة التي تناسبهم.

ومن الجدير بالذكر أن هذا الدعم يأتي ضمن دور بنك الإسكان لتعزيز رؤية تنموية منبثقة من مفهوم التنمية المستدامة، وضمن سلسلة من التبرعات التي يقوم البنك بتقديمها سنويا بمختلف المجالات، من صحة، تنمية، تعليم، ثقافة وغيرها، وضمن سياسة البنك التي ترمي لتنمية قطاع التعليم بشكل خاص اضافة لدعمه وتطويره بما يخدم الطلبة.