شركة شاويشكو (كي آند ام) تفتتح معرضها الثالث للملابس التركية الرجالية في البيرة

رام الله - دنيا الوطن
افتتح اليوم رئيس اتحاد الغرف التجارية الزراعية الصناعية، رئيس غرفة تجارة رام الله والبيرة خليل رزق معرض الملابس التركية الرجالية الثالث التابع لشركة شاويشكو (كيآند ام)، في احتفال خاص اقيم في مقر الشركة بالبيرة بمشاركة صاحب ومدير عام الشركة ناصر الشاويش، وحضور عدد كبير من رجال الاعمال والمستثمرين، والاعلاميين وممثلي المؤسسات الرسمية والمجتمعية والاكاديمية.

واشار رزق، الى تميز المعرض من خلال عرضه مجموعة منالملابس التركية المتميزة بحصول اصحابه شركة شاويشكو على وكالة تجارية لمنتجات شركة تركية من الملابس الفخمة، معربا عن امله في ان تكون منتجاتها مميزة في السوقالفلسطينية.

ويرى رزق، ان افتتاح مثل هذا المعرض في الاوقات الحالية تدل على وجود حالة استقرار امني ودعم للاقتصاد الوطني، متمنيا ان تكونهناك حالة استقرار اقتصادي ايضا في الاسواق المحلية حتى لا يضطر ابناء شعبن اللتسوق من داخل اسواق دولة الاحتلال .

وشدد رزق، على اهمية ان يتوفر لكل مواطن ومستهلك فلسطيني كل ما هو جديد في قطاع الملابس وغيره من القطاعات حتى يتمكن من تناولماركات عالمية لانه يستحق ذلك دون ان يضطر للتسوق من اسواق الاحتلال لما يلحق ذلكمن اضرار بالاقتصاد الوطني.

ويتمنى رزق، على التجار والموردين باعتماد اسعارمناسبة لقدرات وامكانيات المستهلك الفلسطيني خصوصا خلال شهر رمضان المباركوالاعياد، وان يحققوا ارباح متواضعة والابتعاد عن الاستغلال برفع الاسعار التيتدفع المتسوق الفلسطيني للتسوق من اسواق المحتل.

بدوره يتوقع صاحب ومدير معرض ناصر الشاويش، ان تحظىالملابس التركية الرجالية في معرضه بذوق المستهلكين من حيث الجودة والمواصفاتوالتصاميم،مبينا ان المعرض يحتوي على البدلات واحذية وقمصان وملابس داخلية وكل مايلزم الرجال من الملابس .

واكد الشاويش، ان اسعار الملابس التركية في المعرض معتدلة وتتناسب مع قدرات معظم المستهلكين، وقال:" انها ليست مرتفعة او منخفضةالاسعار، فهي معتداة تناسب الجميع" منوها الى انه معرض الملابس التركيةالثالث الذي تفتتحه شركته المتخصصة في استيراد كل الالبسة الرجالية من تركيا،معربا عن امله في افتتاح خطوط استيراد جديدة في القريب من اسبانيا وايطاليا.

ويؤكد الشاويشن انه يتميز عن غيره من المستوردينوالتجار في خبرته في مجال استيراد الملابس التركية والتي تتماشى مع ذوق وامكانيات المستهلك.