مصر أم الدنيا والاحتفاء برموز السياسة والفن والآدب ودعوة للحفاظ على اثار مصر فى حفل طلاب مدرسة بالهرم

مصر أم الدنيا والاحتفاء برموز السياسة والفن والآدب ودعوة للحفاظ على اثار مصر فى حفل طلاب مدرسة بالهرم
رام الله - دنيا الوطن
مصر أم الدنيا والاحتفاء برموز السياسة والفن والآدب ودعوة للحفاظ على اثار مصر ، كان العنوان الرئيسى لحفل طلاب مدرسة حسام الدين بالهرم، فى ختام عامهم الدراسى والذى اقيم على مسرح شهر زاد بحضور قيادات التعليم بمحافظة الجيزة واعداد غفيرة من أولياء الامور وطلاب المدرسة . 

كانت الفقرة الرئيسية عبارة عن  اوبريت غنائى بعنوان مصر أم الدنيا فى عيون حسام الدين ، حيث قدم الطلاب مجموعه رائعه من الاغانى الوطنية المصرية التى تتغنى بحب  مصر وابراز قيمه الوفاء والعطاء للوطن ، وتكاتف جميع فئات الشعب المصرى من جيش وشرطه وشعب ، وغنى الطلاب مجموعه من اروع الاغنيات الوطنية القديمه والحديثة فى توزيعات موسيقية حية رائعه ، وقدموا مسرحية  ترمز الى ضرورة الحفاظ على اثارنا وحضارتنا وتراثنا .

 شهد الحفل  قيادات التعليم بمحافظه الجيزه وقام د. المندوه الحسينى رئيس مجلس الادارة ونائبة المهندس سامح المندوه بالتأكيد على أن النشاط الفنى جزء لا يتجزأ من العملية التعليمية ، وانه يكشف القدرات الكامنه التى يمتلك الطلاب ولابد من تفجيرها فى مثل هذه الاعمال الفنية ، وقامت احلام محمود اسماعيل مديره المدرسة  بتقديم الشكر لابناءها الطلاب على ما قدموه من جهد وكل من ساهم فى هذا العمل الفنى ، والذى حضره اعداد كبيره من اولياء امور  الطلاب . 









التعليقات