جمعية أيدي جيل المستقبل تستعد لاطلاق رزمة مشاريع خيرية

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت جمعية أيدي جيل المستقبل عن رزمة مشاريع ستنطلق قريبا تخفيفا من وطأة الظروف الراهنة على الأسر الفلسطينية في ظل التدهور الاقتصادي واستفحال البطالة.

وقال حامد طبيلة رئيس الهيئة الإدارية للجمعية أن الحملة تشمل 400 حالة كسوة في كل عيد  و400 حقيبة مدرسية بداية العام الدراسي الجديد و1800 طرد غذائي لنحو 150 أسرة على أن يكون الطرد شهريا لهذه الأسر إضافة إلى المخيم الصيفي.

ونوه إلى أن تلك المشاريع هي احد أشكال عمل الجمعية سنويا خاصة مع قرب حلول شهر رمضان الفضيل واستشعارا منها للتخفيف عن كاهل الأسر المحتاجة وإدخال البهجة إلى نفوس أبناءهم.

ونوه طبيلة إلى أن مشروع الطرد الغذائي سيبدأ تنفيذه في الأول من حزيران فيما المخيم الصيفي سينفذ في شهر تموز المقبل.

وكانت جمعية أيدي جيل المستقبل قد أطلقت في عام 2012 برنامج القلب الدافئ و الذي يهدف إلى تقديم مساعدات للأسر على مدار العام وهي المساعدات المادية تتضمن كسوة عيد الفطر وعيد الأضحى ، حقيبة مدرسية ،قرطاسيه ، أسرة و فرشات ،لحمة أضاحي ، فحص نظر طبي و نظارة طبية عند الحاجة بالإضافة إلى دورات تقوية باللغة الانجليزية وفيما يتعلق بالمساعدات النفسية و التي تتمثل مهرجانات للأطفال و حضور عرض فيلم ، مخيمات صيفية و جلسات تفريغ نفسي لأطفال من مدينة نابلس. 

وأشادت الجمعية بجهود اهل الخير ودعت الميسورين من ابناء شعبنا الى تقديم كل أشكال المساندة والدعم من اجل إدخال البسمة الى شفاه كل محتاج.