تربية جنين تكرم الفائزين بالمسابقات التربوية للعام الدراسي 2015-2016

تربية جنين تكرم الفائزين بالمسابقات التربوية للعام الدراسي 2015-2016
رام الله - دنيا الوطن
كرمت مديرية التربية والتعليم في جنين الطلبة والمعلمين والمدارس الفائزة بكافة المسابقات والأنشطة التربوية التي تم إجراؤها خلال العام الدراسي 2015/2016، وذلك في قاعة الروزنا التابعة لجمعية الكفيف.

حضر حفل التكريم النائب الفني طارق علاونة، ومفتي محافظة جنين الشيخ محمد أبو الرب، ورئيس قسم النشاطات الطلابية عاهد أبو الرب وموظفو قسم النشاطات، ورئيس قسم العلاقات العامة علا القاسم،  وممثلون عن المجتمع المحلي ومجلس أولياء الأمور الموحد، والطلبة وأولياء أمورهم ومعلميهم ومديري مدارسهم.

وفي كلمته التي ألقاها نيابة عن مدير التربية والتعليم أ. محمد موسى زكارنة أكد النائب الفني طارق علاونة أن مديرية التربية تفخر دوماً بإنجازات طلبتها ومعلميها وتعمل على تنمية قدراتهم ومواهبهم بشتى الوسائل الممكنة. مشيرا إلى أن مثل هذه الأنشطة والمسابقات المتنوعة بين حفظ للقرآن الكريم والحديث الشريف ومسابقات إلهام فلسطين والخط العربي والدبكة الشعبية واللوحات التراثية والمسرح والفنون بأشكالها إنما تدل على التزام المديرية بدعم المواهب وتقديرها لتكون رديفاً للعملية التعليمية التعلمية.

وأثنى علاونة على تعاون مؤسسات المجتمع المحلي المدنية والأمنية وأولياء الأمور ومساندتهم وتفاعلهم. مباركاً للطلبة وأولياء أمورهم، وللمعلمين والمشرفين التربويين الفائزين بمسابقة إلهام فلسطين على مستوى المديرية .

وبدوره، أكد فضيلة المفتي محمد أبو الرب في كلمته على أهمية حفظ القرآن الكريم وتلاوته وتدبر معانيه، وضرورة اهتمام أولياء الأمور بتعليمه لأبنائهم لما فيه الخير والصلاح في الدنيا والآخرة.

وكان فضيلة مفتي محافظة جنين قد تبرع بجوائز نقدية للطلبة الفائزين بمسابقة حفظ القرآن الكريم.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات التقديرية والجوائز على الفائزين.

حيث أشار رئيس قسم النشاطات الطلابية عاهد أبو الرب أنه تقديم 71 جائزة للمدارس الفائزة، و224 جائزة للطلبة، وتكريم 46 معلم ومشرف تربوي ومدير مدرسة فازوا بإلهام فلسطين على مستوى المديرية.