أحدث البنادق والمسدسات في العالم!

أحدث البنادق والمسدسات في العالم!
رام الله - دنيا الوطن
يواصل العسكريون في انحاء العالم اختراع واختبار نماذج جديدة من الأسلحة المستقبلية والجديدة لكي تفي بكل المتطلبات ويمكن أن تخدم في كل الظروف والأحوال الجوية.

ويتضمن ذلك مختلف البنادق، من المستخدمة تحت الماء إلى المسدسات التي يمكن أن تحدد صاحبها بواسطة بصمات الأصبع. وفي ما يلي نستعرض قائمة بأفضل نماذج الأسلحة الفردية المتوفرة:

16-مسدسات CornerShot  المعروفة بقدرتها على إطلاق الرصاص من خلف الزاوية، ويمكن كذلك استخدامها بندقية نصف آلية تقليدية أو قاذفة قنابل.

15- بندقية تستخدم في وسطين مختلفين ADC- بندقية هجوم برمائية يمكن أن تطلق الرصاص تحت الماء وتستخدم من قبل عناصر الوحدات الأمنية الخاصة الروسية ويمكنها رمي 700 طلقة في الدقيقة الواحدة على مسافة 25 مترا.

14- مسدس رشاش أخمص طي MAGPUL -9. وهو مطوي لا يزيد حجمه على حجم بطارية الكمبيوتر المحمول، ومصنع بشكل أساسي من بوليمرات خفيفة الوزن وليس من المعدن.

13- Identilock - قفل بيومتري يعلق على الأسلحة ويمكن فتحه فقط باستخدام بصمات الأصابع.

12-مسدس Armatix IP1 لا يمكن استخدامه ضدك: لأنه يطلق النار فقط بشرط أن تكون الساعة الإلكترونية مع جهاز استشعار البصمة تقع داخل دائرة نصف قطرها 25 سم من مكان وجود السلاح.

11- TrackingPoint – الصانع، الشركة الأمريكية المنتجة لبنادق القنص المزودة بجهاز تصويب عالي الدقة يمكنه تحديد المسافة حتى الهدف ويضبط أداء السلاح وفقا لذلك، في الصورة تبدو بندقية Bolt-Aktion .338 TP بقيمة 50 ألف دولار.

10- Chiappa Rhino، مسدس بعد إطلاق الرصاص تذهب قوة الدفع إلى الخلف وليس إلى الأعلى مما يجعل التصويب أدق بكثير.

9- KRISS Vector مسدس رشاش، قادر على استيعاب وامتصاص حركة الارتداد إلى الأعلى بنسبة 95٪ وإلى الخلف- 60٪.

8-مسدس Pistol The FN Five-seven يمكنه إطلاق ورمي غالبية أنواع الطلقات، وتسمح السلطات الأمريكية للمواطنين باستخدام طلقاته الرياضية فقط. 

7- بندقية شخصية ذات تأثير تحفيزي وكابح (PHASR) من إنتاج وزارة الدفاع الأمريكية، وتعتبر من الأسلحة غير القاتلة ومخصصة لتعمية الهدف.

6- بنادق عالية الدقة للجيش والشرطة من صناعة الشركة البريطانية  Akkurasy International.

5- ZiP نوع جديد من المسدسات مصنوع البلاستيك يمكن توسيع مخزن الرصاص فيه.

4- HM25 SDTE قاذف قنابل يمكنه إطلاق القذيفة على شكل لولبي ويراقب خط سيرها من أجل تفجيرها في اللحظة المطلوبة.

3-بندقية آلية ذات سبطانة ملساء AA12 Atchisson يمكنها رمي 300 طلقة في الدقيقة.

2-تختبر القوات المسلحة الكندية حاليا بندقية ديزاينر rifle-designer يمكن أن تستخدم كبندقية عادية نصف آلية وكقاذفة قنابل.

1- Liberator مسدس بلاستيكي يمكن طباعته على طابعة 3D .

التعليقات