التجمع الانساني يختتم ورشة عمل اندية محافظة رفح "دعم الاندية مادياً واجب وطني واخلاقي وانساني"

رام الله - دنيا الوطن
اختتم التجمع الانساني للسعادة والتنمية بالتعاون مع الهيئة
الفلسطينية للزكاة, ورشة العمل الخامسة بعنوان " دعم الاندية الفلسطينية مادياً واجب وطني واخلاقي وانساني" لأندية محافظة رفح جنوب قطاع غزة, وذلك مساء السبت 28 – 5 – 2016 بنادي خدمات رفح.

وبارك د. وليد القدوة رئيس التجمع الانساني للسعادة والتنمية لنادي خدمات رفح مستضيف الورشة بحصد لقب بطولة الدوري للمرة الرابعة بتاريخه, مشيداً بمسيرة النادي الحافلة بالعطاء, مقدماً شكره لكل الاندية التي لبت الدعوة لحضور ورشة
العمل.

وسرد د. القدوة شرحاً مفصلاً عن مبادرة دعم الاندية من خلال التعاون مع هيئة الزكاة الفلسطينية, داعياً الاندية إلى ضرورة التكاثف من أجل تسخير كافة الامكانيات البشرية والمادية لخدمة الرياضة الفلسطينية.

وشدد د. القدوة على أنه كصاحب فكرة مبادرة دعم الاندية من خلال هيئة الزكاة وتكوين التجمع الانساني للسعادة والتنمية سيوفر كل عوامل النجاح من أجل توفير الدعم للأندية ولو بالحد الادنى من مقومات العمل.

بدوره عبر محمد المزين رئيس نادي خدمات رفح, عن سعادته بالمبادرة , مرحباً بالتجمع الانساني في ناديه , لافتاً إلى أن أبواب النادي ستبقى مفتوحة على مصراعيها لتنفيذ أنشطة وبرامج التجمع الانساني.

وأكد المزين أن ناديه وكافة الاندية ترحب بكل الافكار والمقترحات التي من شأنها أن تخدم الاندية وتساعدها على التخفيف من الأعباء المالية الملقاة على عاتقها.

وفتح بعد ذلك باب الاستفسار حيث طرح رؤساء الأندية عدة أسئلة للتعرف أكثر بالمبادرة وآليات تنفيذها لتصبح واقعاً ملموساً.

وأشار أحد رؤساء الأندية بمحافظة رفح أن مبادرة التجمع تعتبر أول جهد مؤسساتي يطرح فكرة مميزة تخدم الاندية وهذا يتطلب تكاثف الجهود لإيجاد الحلول التي تخفف من أعباء ادارات الأندية.