نادي الزيتون يكرم المدرسين أصحاب مبادرة المراجعة النهائية لطلاب وطالبات الثانوية العامة

رام الله - دنيا الوطن
كرم نادي الزيتون المدرسين أصحاب المبادرة المميزة "المراجعة
النهائية لطلاب وطالبات الثانوية العامة" لعام 2015 - 2016, والتي أقيمت بنادي الزيتون بالتعاون مع اللجنة الثقافية بالنادي على مدار أسبوعين متواصلين, وذلك مساء السبت 28 – 5 – 2016.

بحضور رئيس نادي الزيتون أحمد دلول "أبو ميار" والرئيس
الفخري للنادي جابر الدحدوح وأعضاء مجلس الغدارة , وعدد من كوادر ولجان النادي.

ورحب عبدالكريم حجي مدير نادي الزيتون الذي قاد عرافة الحفل, بالمدرسين أصحاب المبادرة, مشيراً أن نادي الزيتون يسعى دوماً للتميز في كافة المجالات "رياضياً وثقافياً واجتماعياً", وأعطى الكلمة لرئيس النادي.

حيث شكر "دلول" المدرسين أصحاب المبادرة وكل من ساهم في
انجاح هذا العمل الذي لاقى استحسان وصدى كبير في أوساط أهالي الحي وكذلك اشادة الجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي , موضحاً أن ما قدم هو تطبيق عملي لشعار النادي "رياضي – ثقافي – اجتماعي" كما وصفه الصحفي محمد غريب في تقريره
المميز عن نشاط النادي الذي اعتبره متميزاً عن جميع الاندية في هذا العمل.

وأضاف "دلول" أن ما قدمه المدرسون خلال فترة المراجعة
النهائية لطلاب الثانوية العامة يدل على صدق انتمائهم وحبهم واخلاصهم لأبناء حي الزيتون وخاصة الشباب والشابات عماد المستقبل المشرق.

وقدم "دلول" شكره إلى الصحفي حسام الغرباوي عضو مجلس إدارة نادي الزيتون ورئيس لجنة العلاقات العامة والاعلام, ورائد دلول رئيس اللجنة الثقافية على الجهد الذي بذلاه من أجل انجاح المبادرة, والشكر موصول إلى عبد الكريم حجي مدير النادي الذي ساهم منذ البداية بإنجاح المبادرة وقدم الدعم اللوجستي من اعداد وتجهيز القاعات وحسن الاستقبال.

وفي ختام كلمته تمنى "دلول" النجاح والتوفيق لطلاب الثانوية
العامة , مؤكداً أن ادارة نادي الزيتون على استعداد تام لاحتضان أي مبادرة هدفها خدمة حي الزيتون والاحياء المجاورة , أملاً التوفيق والنجاح لمسيرة النادي في شتى المجالات.

وقال أ. تيسير الراعي أحد المدرسين أصحاب الفكرة أنه وزملائه عازمون على تقديم الخدمة دوماً لأبناء حي الزيتون انطلاقاً من المسئولية الاخلاقية والوطنية الملقاة على عاتقهم وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها أبناء شعبنا.

وأضاف "الراعي" أن المبادرة هي جزء من رد الجميل لأبناء
الحي المناضل وأن القادم أفضل , معتبراً أن المبادرة هي بمثابة انطلاق الشرارة للبدء الفعلي ببرنامج شامل خلال العامل المقبل لمواصلة مثل هذه الانشطة من خلال نادي الزيتون.

وقدم "الراعي" شكره إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي
الزيتون وإلى رئيس اللجنة الثقافية بالنادي أ. رائد دلول على جهودهم الكبيرة لإنجاح المبادرة , متمنياً التوفيق والنجاح للنادي بكافة المجالات, كما تمنى التوفيق والنجاح للطلاب الذين تقدموا لاختبارات الثانوية العامة يوم السبت.

وعبرت نورا البرديني في كلمتها عن الطلاب والطالبات المشاركون في المراجعة النهائية في النادي, عن سعادتها الكبيرة بنجاح هذه المبادرة , مشيرة أن المبادرة لاقت قبولاً واسعاً لدى الطلاب والطالبات وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي
تعيشها الأسر وعدم قدرتها على دفع رسوم دروس بأسعار باهظة.

وقدمت "البرديني" شكرها للمدرسين أصحاب المبادرة ولنادي
الزيتون الذي يولي أهمية كبيرة لهذا النشاط النوعي, متمنية له التوفيق والنجاح.

وفي ختام الحفل تم تكريم المدرسين اصحاب المبادرة وهم " أ. تيسير الراعي, أ. محمد الوحيدي, أ. وليد قنديل, أ. سمير شعفوط, أ. فهيمة دلول, أ. ايمان دلول, أ. علي عزام, أ. عماد حنونة, أ. هبه البنا, أ. أحمد حجي".

التعليقات