في اليوم الأول..وفد من تعليم الوسطى يتفقد امتحانات الثانوية العامة للعام 2015- 2016

في اليوم الأول..وفد من تعليم الوسطى يتفقد امتحانات الثانوية العامة للعام 2015- 2016
رام الله - دنيا الوطن
في اليوم الأول لانطلاق امتحانات الثانوية العامة “التوجيهي” 2015- 2016م، قام مدير التربية والتعليم بالوسطى علي أبو حسب الله يرافقه المدير الإداري ماهر أبو زر ورئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول بجولة تفقدية على عدد من اللجان للاطمئنان على سير امتحانات الثانوية العامة بمحافظة الوسطى.

حيث زار الوفد لجان مدرسة خولة بنت الأزور الثانوية للبنات، ومدرسة سكينة بنت الحسين الثانوية للبنات” أ+ب”، ومدرسة دير البلح الأساسية، ومدرسة عبد الكريم العكلوك “أ+ب”.

واطمأن أبو حسب الله والوفد خلال الجولة على سير الامتحانات في يومها الأول، مؤكداً على أن المديرية بكافة طواقمها وأقسامها أنهت مسبقاً كافة الاستعدادات والتجهيزات الفنية والإدارية استعدادا لهذا اليوم الوطني ومن اجل إنجاز امتحانات الثانوية العامة بالصورة المشرفة ككل عام.

وطالب أبو حسب الله الطلاب بالتأني في حل الأسئلة وقراءتها جيداً قبل البدء في الإجابة، متمنياً لكافة أبنائنا الطلبة التفوق والنجاح.

كما شكر أبو حسب الله طواقم الشرطة الفلسطينية التي تقوم بضبط الأمن والنظام داخل وخارج قاعات الامتحانات، وكذلك الطواقم الطيبة التابعة لوزارة الصحة للدور الكبير الذي تقوم به داخل اللجان.