رئيس بلدية دورا يمنح مواطنة الشرف الفلسطينية لرئيس معهد العلاقات الخارجية في ولاية شمال الراين في المانيا

رئيس بلدية دورا يمنح مواطنة الشرف الفلسطينية لرئيس معهد العلاقات الخارجية في ولاية شمال الراين في المانيا
رام الله - دنيا الوطن
منح رئيس بلدية دورا الدكتور سمير النمورة ، رئيس معهد العلاقات الخارجية في ولاية شمال الراين السيد كلاوس فيجينر مواطنة الشرف الفلسطينية، تقديرا لدوره في تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين الشعبين الفلسطيني والالماني، وتثمينا لمواقفه ودعمه لتطلعات شعبنا الفلسطيني السياسية والثقافية.

 وأطلع د.نمورة الضيف والوفد المرافق له من الجالية الفلسطينية في مدينة دورتموند الألمانية، خلال استقباله له في مقر البلدية في مدينة دورا، على آخر المستجدات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية في المدينة، كما وقام الوفد بعقد اجتماع مع مجموعة من شباب المدينة النشطين وذلك لبحث مشاريع تعاون شبابية بين مدينة دورا ومدينة دورتموند الالمانية.

في إطار آخر، زار الوفد برفقة رئيس البلدية وعدد من أعضاء المجلس البلدي ومجموعة من النشطاء الشبابيين عدة أماكن في دورا ممثلة بالمدارس وإستاد دورا الدولي ومركز دورا الثقافي ومنتزه البلدية، وذلك من أجل العمل على خطط ومشاريع تعاونية مع بلدية دورتموند تم مناقشتها مع رئيس بلدية دورتموند خلال زيارة الدكتور سمير النمورة له في شهر نوفمبر الماضي.

من جهته، شكر السيد كلاوس فيجينر بلدية دورا ممثلة برئيسها د.سمير النمورة  مقدماً الشكر والتقدير له ولكل المشاركين في عقد هذا اللقاء، بما يمثله ذلك من توطيد سبل وآفاق التعاون والتنسيق بين أبناء الجاليات والمؤسسات الفلسطينية في دورتموند.

 أخيراً، عبر الدكتور النمورة عن ترحيبه بعقد هذه الزيارة مشدداً على ضرورة التواصل بين الوطن وأبناءه في بلدان المهجر والشتات، واهمية العلاقة الفلسطينية الالمانية، كما وأكد على أهمية توحيد جهود الجاليات والمؤسسات الفلسطينية لدعم الوطن الأم فلسطين.