"براذر" تطلق مجموعتها الجديدة المحترفة من طابعات الليزر الأحادية

رام الله - دنيا الوطن
  "براذر إنترناشونال" (غالف) أف. زي. إي، الرائدة في تكنولوجيا المعلومات الخاصة بالشركات، والتي تعمل فعلاً بموجب شعارها "المستهلك أولاً"، أطلقت مجموعتها الجديدة كلياً من طابعات الليزر، والجيل الجديد من الماسحات الضوئية بميزات التواصل الشبكي ذات الجودة العالية والموثوق بها، وذات القيمة الملوسة والفعالية المثبتة للشركات. هذه المنتجات الثمانية، المصممة في اليابان، تشكل المجموعة الجديدة من طابعات الليزر الأحادية، وتتضمن أربع طابعات ليزر أحادية، وأربعة أجهزة متعددة الوظائف، توفر كلها الجودة العالية للأعمال المكتبية الكبيرة الحجم، بالإضافة إلى ثلاثة منتجات من الماسحات الضوئية بميزة التواصل الشبكي.

"مجموعة طابعات الليزر الأحادية الجديدة، ومجموعة الماسحات الضوئية بميزة التواصل الشبكي، توفر أداءً موثوقاً به، لطالما اشتهرت به "براذر"، إلى جانب التطوير المذهل، لتلبية توقعات واحتياجات بيئات العمل الحديثة"، يقول السيد سويشي موراكامي، المدير الإداري لدى ‏"براذر إنترناشونال" (غالف) أف. زي. إي، مضيفاً:"تبحث الشركات عن تجهيزاتٍ صديقة وسهلة الاستخدام، متطورة بميزاتها وتكلفتها، مع جودةٍ فعالة تواكب مراحل النمو المتواصلة. وفي هذا الإطار، فإن طابعات الليزر، والأجهزة المتعددة الوظائف، والماسحات الضوئية بميزة التواصل الشبكي، توفر الجمع المذهل بين الجدارة والثقة والكفاءة وتلبية كل الاحتياجات المكتبية".

من جهةٍ أخرى، قامت "براذر" بتعزيز قاعدة مجموعاتها المميزة بفاعليتها، بالاستناد إلى آراء وملاحظات المستهلكين حيالها، محقّقةً خطواتٍ سبّاقة في هذا المجال. هذه العائلة مكوّنة من أربع طابعات ليزر أحادية، وأربعة أجهزة متعددة الوظائف، هي: HL-L5000D; HL-L5200DW; HL-L6200DW; HL-L6400DW; DCP-L5500D; MFC-L5755DW; MFC-L5900DW; MFC-L6900DW، وهي تعتبر الجموعة الأولى من "براذر" القادرة على طباعة حتى 50 صفحة في الدقيقة (ppm)1. كما أنها أول سلسلة من طابعات "براذر" الأحادية مزودة بميزة التغذية الذاتية الكبرى للمستندات، بسعة 80 ورقة، أي بزيادة 60% عن السلسة السابقة2. كما تمّت زيادة سعة التغذية بحوالي 150%، لتصل إلى 2650 ورقة في الحدّ الأقصى3، وهو إنجازٌ جديد، فيما الماسحات الضوئية2 بنظام تزويد الحبر المتواصل CIS، التي يمكنها نسخ 100 صورة في الدقيقة (ipm)، فتعتبر تطوّراً جديداً.

في المقابل، تشكل المتانة وقدرة الشبكات مفاتيح رائدة في مجموعة الماسحات الضوئية من "براذر"، وهي تتضمن ثلاثة منتجات (ADS-2800W, ADS-3000N and ADS-3600W)، وقد جرى تطويرها لتلبّي احتياجات الاستخدام الضخم للمسح الضوئي في سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة، وكلها توفر وظائف الشبكة الكاملة، ما يتيح لكلٍّ منها المزيد من القدرة على العمل للمستخدمين المتعددين للأجهزة المتنوعة، دون الحاجة إلى الارتباط السلكي بجهاز الكمبيوتر المركزي. ومن الوظائف الأخرى المصممة لزيادة القدرة على التسليم، ومضاعفة الإنتاجية، الاتصال القريب المدى NFC، والمسح الضوئي المبرمج بلمسةٍ واحدة، والطباعة المتطورة للصور.

جرى تصميم أحدث عائلة من طابعات "براذر" الأحادية لتكون مثالاً للكفاءة العالية وقيمة التكلفة، إذ يمكن لطابعات الليزر والأجهزة المتعددة الوظائف دعم طباعة حتى 150.000 ورقة شهرياً 3، فيما الحبر العالي الإنتاجية 3 يسمح بطباعة حتى 20.000 صفحة، مع أخذ الجانب التوفيري في الاعتبار.

مقارنةً بالمجموعة السابقة من طابعات الليزر، فإن المجموعة الجديدة رفعت قدرتها الإنتاجية القصوى بنسبة 600%، وإنتاجية الحبر إلى 60%، ما ينعكس تحسناً كبيراً على التكلفة الإجمالية بنسبة 66%.

كما تشكل الإنتاجية سمةً أساسية إضافية في المجموعة الجديدة، فأعمال الطباعة ذات الحجم الكبير يمكن إدارتها بسهولة، دون الحاجة إلى إعادة تعبئة الورق بشكلٍ متكرر، إذ يمكن لمستوعب الورق الأساسي تخزين حتى 520 ورقة 2، مع إمكانية ترقيته إلى مستوعبين إضافيين للورق، أو إلى برج من المستوعبات، لتأمين سعة إدخال عالية للشركات لطباعة حوالي 2080 ورقة3. فيما علبة الأوراق بحجم A4، مع معبئ وفارز الورق، تسهل عملية مشاركة الطابعة، بفضل ميزة تخصيص الأعمال للأفراد والمجموعات.

كذلك قامت "براذر" بتطوير حلولٍ مرنة لسير العمل يمكن تطبيقها حسب الطلب، إذا لزم الأمر. وتتيح "براذر" إمكانية التعاون مع الشركات في هذه الحلول، بتعديل منتجات "براذر" كي تلائم طبيعة العمل المطلوب. وسيط "براذر" للحلول BSI*، وهو منصة بيانات عبر الإنترنت، يسعى إلى تعزيز إنتاجية المستهلكين وتحسين الكفاءة، من خلال السماح لمطوّري برمجيات المعلومات بابتكار الحلول المناسبة بسهولة.

كما تدعم "براذر" التكامل المريح بين الأجهزة النقالة وموقع العمل. فأجهزة  Brother iPrint&Scan, Apple AirPrint®  وGoogle Cloud Print™ تتيح للمستخدمين الطباعة مباشرةً من خلال أجهزتهم النقالة.

أما قدرة شبكة مجموعة الماسحات الضوئية، دون الحاجة إلى التعامل معها من خلال جهاز الكمبيوتر المركزي، فينتج عنها مسارٌ أفضل لإنتاجية الأعمال، وبالطبع إلغاء المصاريف المتعلقة بالحاجة إلى تثبيت البرامج في مواقع متعددة، وهو عاملٌ مهم ينبغي أخذه في الاعتبار عند حساب التكلفة العامة لصاحب العمل.

جميع الأجهزة في المجموعة الجديدة للماسحات الضوئية ملائمة للتعامل مع التطبيق الذكي "براذر" الخاص بـ iPrint&Scan، لأعمال المسح الضوئي المباشر عبر الأجهزة المحمولة. المجموعة الجديدة مجهزةٌ أيضاً بوسيط الحلول "براذر" الذي يتيح للطرف الثالث المطور، بناء الحلول المطلوبة والاندماج معها.

جميع الأجهزة في هذه المجموعة مزودة بعلامة النجمة للطاقة، كشهادةٍ على أنها صديقة للبيئة، بما يضمن الانبعاثات المنخفضة، والتوفير في الطاقة والتوافق مع الأوراق المعاد تدويرها.

التعليقات