افتتاح متنزه وملاهي أرض المرح في نابلس

افتتاح متنزه وملاهي أرض المرح في نابلس
رام الله - دنيا الوطن
احتفلت شركة أرض المرح الخميس بافتتاح متنزه وملاهي ارض المرح على اراضي بيت وزن غرب مدينة نابلس، والتي تعد أكبر صالة العاب آمنة للاطفال في منطقة شمال الضفة الغربية.

وشارك بالافتتاح نائبة محافظ نابلس عنان الاتيرة ورئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس عمر هاشم ورئيس ملتقى رجال اعمال نابلس نضال البزرة ومدير وزارة الاقتصاد الوطني بشار الصيفي ونائب مدير عام الشرطة الفلسطينية العميد جهاد المسيمي ورئيس مجلس قروي بيت وزن عماد الوزني وحشد غفير من الشخصيات الاقتصادية.

والقى المدير التنفيذي للمشروع خالد الدبعي كلمة رحب فيها بالضيوف وشكرهم على مشاركتهم في افتح هذا المشروع الترفيهي الكبير والهام. 

واوضح الدبعي ان هذا المشروع الذي جاء كاستثمار لكل من الحاج جمال الدبعي والحاج باسم فهد، يعد المرحلة الاولى من مشروع ضخم يمتد على مساحة 30 دونم. 

كما رحب المدير عام عامر فهد بالحضور، وقال ان المرحلة الاولى من المشروع تقوم على مساحة 14 دونم، وتضم ألعاب المنتفخات بمختلف اشكالها، ومتنزهاً ومطعماً، مما يجعلها اكبر صالة العاب آمنة للاطفال بحيث تبلغ نسبة الخطورة اقل من 1 بالالف.

واشار الى ان المرحلة الثانية من المشروع والتي سيعلن عنها لاحقا، ستقام على مساحة 16 دونما، وتشمل مسبحا مغلقا للنساء ومجموعة من الالعاب الالية الضخمة. 

وفي كلمة لها، باركت الاتيرة لاصحاب المشروع وحيت روح الشباب التي انجزت هذا المشروع، وعبرت عن سعادتها كفلسطينية ان ترى مثل هذا المشروع الكبير على ارض نابلس، والذي يمثل حلما لكل محب وحريص على ازدهار نابلس.

كما تخلل الحفل كلمات لكل من هاشم والبزرة والصيفي والوزني، والذين عبروا عن تشجيعهم لكل المشاريع الاقتصادية التي تساهم في دعم الاقتصاد الوطني وتشغيل الايدي العاملة.

وأكدوا على اهمية الاستثمار بالمشاريع الترفيهية التي توفر بيئة ترفيهية امنة للاطفال، مشيدين بهذا المشروع بوصفه المشروع الاول للاطفال في منطقة الشمال. 

يذكر ان الحفل كان بتنظيم من شركتي بال ايفينت وديارنا لادارة الحدث.