التضامن الخيرية تقدم دفعة جديدة من المساعدات الطبية والانسانية لمجموعة من الاسر

رام الله - دنيا الوطن
قامت جمعية التضامن الخيرية، ضمن سلسلة من النشاطات التي تعنى بمساعدة العائلات التي تعانى من الفقر بمساعدة حالات مرضية و بتأثيث وترميم مجموعة من البيوت لعدة عائلات محتاجة من المدينة ، جاء ذلك استكمالًا لمشاريع الجمعية التي تُعنى بالبحث عن الأسر المحتاجه والفاقدة المعيل لمساعدتها ونشلها من الفقر.

وبعد تفقد من قبل عدد من المختصين بالجمعية أوضاع منزل لاسرة مكونة من ام واطفالها تسكن في بيت قديم قامت الجمعية من خلال اهل  الخير بتوفير احتياجاتهم من سجاد عدد3 وسراير عدد3 وكنب وحرامات عدد4 وفرشات عدد3 واغراض متعددة اخرى.

وفي محطة اخرى لاسرة تسكن في البلد القديمة قامت الجمعية بتوفير غاز وثلاجة وسرير ومروحة وقامت ايضا بتوفير شبكة صرف صحي.

بالاضافة الى توفير دواء لاسرة بتكلفة 450 شيكل شهريا لمدة ثلاث شهور وقامت ايضا بتوفير اغراض متعددة اخرى من مواد تموينية  .

كما وتم توفير مضخة انسولين لرجل مسن فقير لايمتلك ثمنها.

وقامت الجمعية ايضا بتوفير كرسيين كهربائيين لرجلان كبيران في السن ليتمكنا من خدمة انفسهم والتقليل من العبء الاسري على من حولهم.

وعلق د. مقبول "نحن بدورنا نضع معانات هذه الاسر وتفاصيل المأساة بين أيدي رجال الخير لمساعدتهم على استعادة عافيتهم وترميم منازلهم، حيث يتم التواصل معهم  مباشرة لإعادة رسم البسمة على وجوههم ".

بدوره تقدم د.علاء مقبول باسمه وباسم الهيئة الإدارية للجمعية وباسم جميع المستفيدين بجزيل الشكر والعرفان لفاعلي الخير لمساعدتهم لتلك الاسر و لإدخالهم الفرحة والسعادة على قلوب المساكين وجعل ذلك العمل الخير في ميزان حسنات فاعله.