تخرج جامعة الأعمال والتكنولوجيا بجدة

رام الله - دنيا الوطن
 
يرعى رئيس مجلس أمناء جامعة الأعمال والتكنولوجيا الأهلية بجدة يوم الأحد 22 شعبان الحالي الموافق 29/5/2016 م الحفل الذي تقيمه جامعة الاعمال والتكنولوجيا بمناسبة تخريج عدد من الدفعات من كلياتها وعددهم 426 طالباً  من مختلف الكليات والتخصصات الجامعة.

وقال وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية المشرف العام على حفل التخرج  الدكتور علي بن حسن التواتي أن  حفل التخرج يشمل الدفعة الأولى من كلية الإعلان والدفعة  العاشرة من خريجي كلية ادارة الاعمال والدفعة الخامسة من كلية الهندسة والدفعة السابعة  من حملة الماجستير في ادارة الاعمال.

و أكد أن جامعة الاعمال والتكنولوجيا وضعت  نصب الاعين احتياجات سوق العمل وتبني التعليم من اجل العمل شعاراً وتطبيقاً في مناهجها بمختلف التخصصات

واشار التواتي  الى ان جامعة الاعمال والتكونولوجيا  اصبحت اليوم رائدة الجامعات السعودية بحصول كلية إدارة الاعمال على الاعتماد الاكاديمي كاول كلية في تخصصاتها  من الهيئة الوطنية للاعتماد الاكاديمي حتى 2017 م. وبين ان الجامعة تسعى للحصول على الاعتماد الدولي من مؤسسات عالمية في الاعتماد الاكاديمي.

واعلن الدكتور التواتي ان المؤسسون لجامعة الاعمال والتكنولوجيا  يعملون حالياً على انشاء كلية للطب ومستشفى جامعي خلال العامين القادميين وتم شراء الارض لبناء مباني الكلية والمستشفى الجامعي إضافة الى بناء كلية جديدة للبنات في أهم المواقع تميزاً في مدينة جدة .

وأوضح ان الجامعة تقع الآن على مساحة  177 ألف متر مربع واهم ما يميزها وجود مرافق خدمات نموذجية تجمع بين الدراسة والترفيه إضافة الى ان كلية جدة للإعلان تُعتبر أول كلية في الشرق الأوسط والخليج متخخصة في هذا المجال .

وقال إن المملكة العربية السعودية ممثلة في وزارة التعليم تسعى الى اعداد كوادر سعودية مؤهلة تأهيلاً عالياً من الكفاءة  في التخصصات ذات الصلة بسوق العمل . وشدد على ان قرار خادم الحرمين الشريفين لمنح الشباب والشابات السعوديات منحاً دراسية اتاح للعديد منهم اكمال دراستهم الجامعية وهو قرار لاشك يدعم مسيرة الجامعات الاهلية..