مدير التربية والتعليم في محافظة الخليل يتفقد قاعات الثانوية العامة

مدير التربية والتعليم في محافظة الخليل يتفقد قاعات الثانوية العامة
رام الله - دنيا الوطن
تفقد مدير التربية والتعليم الاستاذ عاطف الجمل وعطوفة محافظ محافظة الخليل كامل حميد قاعات الثانوية و بمشاركة رئيس بلدية الخليل د. داود الزعتري،ومدير الارتباط العسكري محمد ياسين .

من ناحيته ، أكد الجمل حرص المديرية على سير الامتحان بأكمل وجه ونوه أيضا على الشراكة الحقيقة التي تجمع التربية مع مؤسسات المجتمع من اجل تذليل العقبات وتوفير الراحة النفسية للطلبة موجها رسالة للأهالي وأولياء أمور طلبة الثانوية العامة بالحرص على متابعة الأبناء في هذه الفترة وتوفير كافة متطلباتهم، وتمنى الجمل للطلبة النجاح والتفوق.

حيث نقل حميد تحيات الرئيس لكافة الطلبة مخاطبا إياهم بضرورة شد الهمة وبذل الجهود الممكنة من اجل تخطي هذه المرحلة بتفوق ونجاح ، وأن القيادة الفلسطينية تتمنى لكافة الطلبة التوفيق والنجاح والحصول على أعلى المعدلات من اجل خدمة الوطن وبناء المجتمع القوي بالعلم، شاكرا طواقم التربية والتعليم على استعداداتها لامتحان الثانوية العامة مشيدا أيضا بجميع المؤسسات التي تتشارك مع التربية في خدمة الطلبة وتوفير الأجواء الهادئة والمريحة للطلبة.

ومن الجدير بالذكر أن عدد طلبة الثانوية العامة الذين انتظموا صباح هذا اليوم للامتحان هو (3968) طالب وطالبة من كافة الفروع بالإضافة إلى طلبة الدراسة الخاصة والنظاميين ،في حين بلغ عدد قاعات المديرية (33) ،أما عدد رؤساء القاعات (33) رئيس وعدد المراقبين (539) مراقب ومراقبة بالإضافة إلى مساعدين القاعات والبالغ عددهم ( 62) مساعد.