3590 طالباً وطالبة يتوجهون لتقديم امتحان الثانوية العامة في محافظة بيت لحم

رام الله - دنيا الوطن
توجه صباح اليوم السبت الموافق 28/5/2016 ( 3590(   طالباً وطالبة نظاميين في محافظة بيت لحم لتقديم امتحان الثانوية العامة ( التوجيهي) موزعين على 27 قاعة بمشاركة 411 معلماً ومعلمة في عملية مراقبة الامتحان , حيث أدى الطلبة الامتحان الاول في مبحث التربية الاسلامية في ظل اجواء سادها الهدوء والنظام والانضباط في قاعات الامتحان.

وأجرى مدير التربية والتعليم أ.سامي مروّة ومحافظ محافظة بيت لحم اللواء جبرين البكري وؤساء بلديات بيت لحم أ.فيرا بابون وبيت جالا أ.نيقولا خميس والدوحة أ. خالد محبوب جولة تفقدية الى قاعات امتحان الثانوية العامة في مدارس   في المحافظة للاطمئنان على الطلبة و حسن سير الامتحان.

كما شارك في الجولة مدير الارتباط العسكري في بيت لحم المقدم نادر حجي ونائب مدير مديرية شرطة بيت لحم العقيد طارق الحاج ومدير العلاقات العامة في الامن الوطني المقدم عدنان النايف.

وأكد أ.سامي مروّة مدير التربية والتعليم على حرص المديرية وسعيها المتواصل على تأمين انجاح سير هذا الامتحان الوطني مشيداً بالترتيبات التي تميزت بها قاعات الثانوية العامة والتي تدل على جاهزية عالية اتسمت بالانضباط والهدوء لضمان سلاسة سير الامتحان وفق الاجراءات والانظمة التي اقرتها وزارة التربية والتعليم العالي وهذا ما شهد به كل من شارك في الجولة, كما اعرب مروّة عن شكره لكوادر مديرية التربية والتعليم في بيت لحم ولكافة المؤسسات والاجهزة الامنية على تعاونهم لانجاح هذا اليوم التربوي الهام, آملا لمديرية تربية بيت لحم تحقيق اعلى النتائج في امتحان الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي ولكافة الطلبة التوفيق والنجاح.

ومن جانبه, أعرب البكري عن ارتياحه للترتيبات التي احاطت الامتحان والتي تميزت بالانتظام والالتزام والجدية آملا ان تكون نتائج الثانوية العامة لهذا العام الدراسي بمستوى الجهد المبذول كما شكر مديرية التربية والتعليم والمؤسسات المدنية والاجهزة الامنية التي عملت على توفير الاجواء والظروف الدراسية الملائمة حيث ان التعليم هو عنصر اساسي ورئيسي لدى الشعب الفلسطيني, متمنيا النجاح لكافة الطلبة ليحصدوا ثمرة جهودهم ومثابرتهم.

وأشادت أ. بابون بالتعاون والتنسيق المستمر مع مديرية تربية بيت لحم وكافة المؤسسات لضمان توفير افضل الاجواء للطلبة لتقديم الامتحانات متمنية لجميع الطلبة التوفيق والنجاح في هذا الامتحان الوطني الهام.