بعد نشر قصتهم عبر " دنيا الوطن" عائلة أبو عبد الله تتنفس الأمل بعدما كانت تتمنى الموت

بعد نشر قصتهم عبر " دنيا الوطن" عائلة أبو عبد الله تتنفس الأمل بعدما كانت تتمنى الموت
رام الله - دنيا الوطن- عمر اللوح

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم  "الخير فيّ وفي أمتي إلى يوم القيامة" بهذا الحديث الشريف بدا أبو عبد الله حديثه لــ" دنيا الوطن" بعد تلقيه عدد من المساعدات المالية وبعض مستلزمات بيته من الحاجيات الأساسية وجاءت تلك المساعدات لعائلة أبو عبد الله بعد نشر قصة معاناة عائلته عبر "دنيا الوطن" والتي كانت تتمنى الموت من شدة الفقر والحرمان من ابسط حقوق الحياة.

فرحة وسرور

أبو عبد الله وأفراد أسرته التي غمرتهم الفرحة والسعادة بهذه المساعدة فغمرت الفرحة مشاعرهم وابتسامة وجوهم أكثر من التعبير بالكلمات عن فرحتهم فيقول أبو عبد الله لــ" دنيا الوطن" كيف سوف أتحدث بعد هذه الفرحة التي غمرت قلبي وقلب أطفالي الصغار فهذه اللحظة هي أسعد لحظة في حياتي بعد معاناة استمرت كثيرا ويضيف ولكن دائما الأمل بالله تعالى حاضر ولا يغيب فأتى الفرج عبر دنيا الوطن من خلال نشر قصة عائلتي.

ويتابع اتصل عدد من أهل الخير في فلسطين وخارجها وقدموا المساعدات المالية وبعض مستلزمات البيت ولم يكن ذلك إلا بفضل الله تبارك وتعالى ثم وكالة دنيا الوطن التي نشرت قصتنا، معبرًا عن بالغ شكره وعرفانه لأهل الخير الذين وقفوا معه في محنته الصعبة.

وشكر أيضا "دنيا الوطن" على الجهود الجبارة التي تبذلها من أجل إبراز معاناة الفقراء والمحتاجين والعمل على مساعدتهم من خلال الجمعيات وأهل الخير متمنية أن يكون ذلك في ميزان حسناتهم يوم القيامة وان يجزيهم الله خير الجزاء.

كيوم العيد

 وأعربت أم عبد الله بالقول :" بعد الحزن والضيق جاءت ساعة الفرح والمرح والعيش بكرامة وتضيف بعد أن كنا محرومين من أبسط الحقوق أصبحنا نمتلك خيرا كثيرا بفضل من الله جلا وعلا فالشكر لدنيا الوطن ثم أهل الخير الذين تبرعوا بالكثير من الاحتياجات التي كنا نتمناها في البيت، وأصبح الحياة كيوم العيد بالنسبة لأسرتي وقدمت الشكر والعرفان لــ" دنيا الوطن" التي نشرت قصة عائلتها وأسفر ذلك عن عدد من المساعدات.