مدير تربية جنين ونائب المحافظ وشخصيات اعتبارية يتفقدون قاعات التوجيهي

مدير تربية جنين ونائب المحافظ وشخصيات اعتبارية يتفقدون قاعات التوجيهي
رام الله - دنيا الوطن
توجه صباح اليوم السبت (3026) طالب وطالبة من مديرية التربيةوالتعليم/ جنين، و(2100) طالب وطالبة من مديرية التربية والتعليم/ قباطية لتأديةامتحان الثانوية العامة في مبحث التربية الإسلامية أولى جلسات الامتحان.

وقام مدير التربية والتعليم في مديريتي التربية والتعليم في جنينوقباطية أ. محمد موسى زكارنة ونائب محافظ جنين ووفد من مديري وممثلي المؤسساتالأمنية والشرطية والمدنية بتفقد قاعات مدرستي بنات جنين الثانوية وذكور الشهيدعزت أبو الرب الثانوية للاطمئنان على أحوال الطلبة والاطلاع على سير الامتحانوجاهزية الطواقم العاملة فيه.

رافق مدير التربية ونائب المحافظ كل من مدير شرطة المحافظة العقيدمهند صوان، ومدير الخدمات الطبية العسكرية د. بشار عبوشي، ونائب مدير الأمنالوقائي العقيد مهند أبو علي، ومديرو العلاقات العامة وممثلو الشرطة والمخابرات والأمنالوقائي والأمن الوطني والتوجيه السياسي، ورئيس بلدية جنين السيد راغب نادر الحاجحسن، وأعضاء حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح وعدد من أعضاء اتحاد المعلمين.


 
رحب أ. محمد زكارنة بالحضور مثمناً مشاركتهم في الجولة التفقدية التيتعبر عن التواصل الفاعل والغيرة على المصلحة العامة ومصلحة الطلبة على وجه الخصوص.كما أشاد بجهود محافظة جنين والأجهزة الأمنية وجهاز الشرطة على وجه التحديد في تأمينقاعات الامتحان وجاهزيتهم المستمرة لتوفير الأمن والاستقرار داخل القاعات وخارجها.

وأشار زكارنة إلى الدور الهام لكافةمؤسسات المجتمع المحلي والمجالس البلدية والقروية وتعاونهم لتوفير كافة الدعماللازم لإنجاح تنفيذ الامتحان.

كما تمنى لجميع الطلبة التوفيق والنجاح في امتحاناتهم وتحقيق أفضلالنتائج.


 
وبدوره، أثنى نائب محافظ جنين أ. كمال أبو الرب على دور كافة الطواقمالإدارية والفنية في مديريتي التربية والتعليم في جنين وقباطية وتنظيم العملوجاهزية الطواقم داخل قاعات الامتحان. مبدياً ارتياحه والوفد المرافق من سيرالامتحان بكل هدوء وانتظام.