صور : قيادة وزارة الداخلية بغزة تتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة

صور : قيادة وزارة الداخلية بغزة تتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة
رام الله - دنيا الوطن
تفقدت قيادة وزارة الداخلية والأمن الوطني, صباح اليوم السبت, لجان امتحانات الثانوية العامة للاطمئنان على سير عملية تأمين لجان الامتحانات من قبل عناصر الوزارة في أول أيامها.

 وضم وفد الوزارة كلا من اللواء توفيق أبو نعيم مدير عام قوى الأمن الداخلي واللواء تيسير البطش مدير عام جهاز الشرطة ونائبه العميد محمد خلف وعدد من مدراء الإدارات في الشرطة.

وأكد اللواء توفيق أبو نعيم أن وزارة الداخلية اتخذت كافة الإجراءات اللازمة لعملية تأمين سير امتحانات الثانوية العامة بهدف توفير الهدوء والأجواء المناسبة للطلبة سواء في بيته أو في لجان الامتحانات.

ومضى يقول: "هناك تنسيق متواصل وكامل مع وزارة التربية والتعليم بشكل ميداني فطاقم وزارة الداخلية متواجد دائما بجانب الطاقم التدريسي بالوزارة".

 وأمِل مدير عام قوى الأمن الداخلي أن يكون هذا العام مميزاً بالنتائج وأن يوُفقَ الطلبة لمواصلة المسيرة التعليمية في الجامعات وأن يكون لهم مستقبلاً واعداً.

من جانبه قال مدير عام جهاز الشرطة اللواء تيسير البطش: إن "جهاز الشرطة  قام بجميع الإجراءات اللازمة لتأمين وضمان سير امتحانات الثانوية العامة التي تعد بالنسبة لنا مهمة وطنية".

 وأشار البطش إلى أن الشرطة بدأت استعداداتها قبل بدء الامتحانات بمدة شهر كامل من خلال خلق أجواء من الهدوء والأمن.

وأوضح أن الشرطة أصدرت أمر عمليات خاص بامتحانات الثانوية العامة, حيث تم التعميم بانتشار جميع عناصر الشرطة في لجان الامتحانات على مستوى القطاع والكنترول وحماية ومرفقة سيارات التعليم التي تقوم بتوزيع أوراق الاسئلة. 

واطلعت قيادة الداخلية خلال جولتها التفقدية على سير عملية تأمين الامتحانات, رافعةً من معنويات الطلاب والطالبات داخل قاعة الامتحانات.