التواصل الجماهيري للجهاد في زيارة إلى مجلس عائلة الفيومي

التواصل الجماهيري للجهاد في زيارة إلى مجلس عائلة الفيومي
رام الله - دنيا الوطن
استمرارا لنهجها في التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني وزيارة كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة وتوطيد المحبة والإخاء, زارت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مجلس عائلة الفيومي, ضم وفد اللجنة القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر حبيب ومسئول اللجنة العامة للتواصل والإصلاح الشيخ تحسين الوادية والشيخ الداعية عمر فورة وعدد من قيادة وكوادر اللجنة, وكان في استقبال الوفد المختار أبو رياض الفيومي وعدد من أبناء العائلة والجيران.

رحب المختار ابو رياض الفيومي بالوفد الزائر من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح وأثنى على اللجنة لدورها المهم والكبير في قطاع غزة, وإنهاء الخلافات بأقصى سرعة, ونشر روح المحبة والإخاء بين أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة, ووجه الشكر لرجال الإصلاح للدور الكبير الذي يقومون به من خلال فض النزاعات بين أبناء شعبنا الفلسطيني والوصول لأفضل الحلول التي ترضي المتخاصمين.

القى الشيخ خضر حبيب كلمة الحركة, شكر فيها المختار ابو رياض الفيومي وعائلته على حسن الاستقبال, واكد على الدور الكبير للجنة التواصل الجماهيري والاصلاح في قطاع غزة وما قامت به من اصلاح ذات البين, ونقل لهم تحيات قيادة حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين.

ألقى الشيخ عمر فورة كلمة اللجنة, شكر فيها عائلة الفيومي على الاستقبال الرائع وتحدث عن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على الساحة في قطاع غزة وما قامت به خلال فترة عملها من إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني.

بدوره شكر الشيخ ابو وليد سعودي عائلة الفيومي على حسن الاستقبال, وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة العائلات الفلسطينية في غرب غزة.