قلقيلية..جولة تفقدية لمحافظ قلقيلية على قاعات الثانوية العامة

قلقيلية..جولة تفقدية لمحافظ قلقيلية على قاعات الثانوية العامة
رام الله - دنيا الوطن
تفقد اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية، ومديرة التربية والتعليم نائلة فحماوي عودة قاعات امتحان الثانوية العامة في عدد من مدارس المحافظة، للاطمئنان على سير الامتحان، ورافقهم في الجولة محمود ولويل أمين سر حركة فتح اقليم قلقيلية، والعميد ركن مهدي سرداح قائد منطقة قلقيلية، والعقيد حقوقي موسى يدك مدير شرطة قلقيلية، والعقيد حسام ابو حمدة نائب المحافظ، ورئيس بلدية قلقيلية عثمان داود، وخضر عودة نائب مديرة التربية، وفعاليات من المحافظة.

ودعا المحافظ .. طلبة الثانوية العامة إلى الجد والاجتهاد والمثابرة لتحقيق أفضل النتائج، مطالباً المجتمع المحلي بتوفير الجو الهادئ للطلاب لتمكينهم من الجد والاجتهاد لتحقيق أفضل النتائج ، مشيرا إلى التزامه بتوفير كافة الأجواء الملائمة للطلبة ومنع أي تجاوزات يمكن أن تؤثر سلبا على الامتحان، وأهاب المحافظ بالمواطنين وأولياء الأمور بضرورة توفير كافة أجواء الراحة لطلبة الثانوية العامة من خلال عدم الإزعاج ليلا.

واشاد المحافظ بالجهود الكبيرة التي تقوم بها مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية وطاقمها لتوفير جو هادئ للطلبة خلال تقديمهم امتحانات الثانوية العامة، شاكراً للمؤسسة الأمنية، خاصة جهاز الشرطة جهودها التي بذلتها لتأمين قاعات الثانوية العامة .

من جانبها، قالت نائلة فحماوي مديرة التربية والتعليم في قلقيلية أن الامتحان الأول تم بهدوء وكما هو مخطط، مشيرة إلى أن عدد المتقدمين لامتحان الثانوية العامة بلغ هذا العام (1863) طالبا وطالبة، موزعين على 22 قاعة تضم 120 غرفة امتحان، منها غرف مخصصة لذوي الإعاقة مع التجهيزات اللازمة، وبإشراف كادر متخصص وذو كفاءة وخبرة من رؤساء القاعات والمساعدين، إضافة إلى 240 مراقب ومراقبة، لتوفير أقصى درجات الراحة للطلاب وضمان الشفافية في كافة مراحل الامتحان.