اختتام برنامج " ولك الأثر" للعاملين بمستشفى الأقصى

اختتام  برنامج " ولك الأثر" للعاملين  بمستشفى الأقصى
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت مؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب بالمحافظة الوسطى بالتعاون مع المهنيات الفلسطينيات برنامجا تدريبياً بعنوان " ولك الأثر"، للعاملين في مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح وسط القطاع .

وحضر حفل اختتام البرنامج الدكتور كمال خطاب مدير مستشفى الأقصى ، وأميرة هارون وكيلة وزارة المرأة ، ورئيس مجلس ادراة مؤسسة ابداع محمد الحواجري ، وعضو مجلس الادراة صابرين أبو عمره.

وبين الحواجري خلال كلمه له أن البرنامج يهدف إلى الارتقاء بأداء الموظفين في مستشفى الأقصى وتطوير قدراتهم ومهاراتهم، بشكل يسهم في تطوير العمل في المجال الصحي، مبينا أن هذا المشروع يعتبر الأول الذي نفذته مؤسسته مع ملتقى المهنيات الفلسطينيات.

وأوضح الحواجري أن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة دورات متتالية تنظمها المؤسسة لتطوير وتنمية قدرات المشاركين بالدورات، ومن أجل زيادة مهاراتهم وخيراتهم واكتساب الخبرات والمهارات القيادية، بالإضافة إلى رفع كفاءتهم، وتطوير قدراتهم الإدارية.

ولفت إلى أن المؤسسة  تعتزم عقد العديد من الدورات التي تنمي جميع جوانب الحياة لدى أبناء المحافظة الوسطى ، مؤكدا أنه خلال شهر رمضان سيكون هناك دورات متميزة ومتنوعة.

بدورة  أثنى كمال خطاب مدير مستشفى الأقصى على الإنجازات التي حققتها المؤسسة بالوسطى خلال الأعوام السابقة ، مؤكدًا على أهمية التدريب وانعكاساته على الواقع الميداني، وما يشكله من دور وطني كبير يقع على عاتق الجميع.

وفي ختام الاحتفال تم توزيع الشهادات على الخرجين البالغ عددهم مايقارب 50 مشارك ، بالاضافة لتكريم المدربين .