بالفيديو.. 9 أشخاص يمتلكون أضخم أعضاء جسدية على الأرض

بالفيديو.. 9 أشخاص يمتلكون أضخم أعضاء جسدية على الأرض
رام الله - دنيا الوطن
جسم الإنسان شيء مذهل، وبعض الأجسام سجّلت أرقاما قياسية عالمية خرافية، بأعضائهم الجسدية الكبيرة والطويلة والعريضة المدهشة والغريبة بشكل عجيب. 

وبينما يقوم بعض الناس بنية مسبقة بإطالة شعرهم لتصل إلى تلك الأرقام، ولكن تظل أعضاء البعض أجسادهم المختلفة طبيعية منذ ولادتهم. 

نشرت قناة "هل تعلم" مقطع فيديو على "يوتيوب"، يعرض 9 أشخاص يمتلكون أضخم أعضاء جسدية على الأرض:

- أطول رجل:
جقق "ROBERT WADLOW" رقما قياسي عالمي بأطول رجل على الإطلاق، ويمتلك أضخم يدين، حيث كان طول يده من معصمه إلى أقصى أصبعه الأوسط نحو 30 سم.

- أضخم شعر مجعد:
تمتلك امرأة تدعي "AEVIN DOUGLAS" أضخم شعر مجعد على الإطلاق، حيث ظلت 12 عاما لتحطيم الرقم القياسي العالمي في موسوعة جينيس، وقامت بالاعتناء بشعرها المجعد؛ ليصبح أضخم شعر مجعد طبيعي في العالم، وحقق محيط شعرها نحو 4 أقدام ونصف القدم.

- أطول شارب:
يمتلك رجل هندي يدعي "RAMSINGH CHAUHAN" أطول شارب على الإطلاق، حيث يقدر طوله بـ14 قدما.

- أعرض لسان على الإطلاق:
قام "BYRON SCHLENKER" بتحطيم رقم قياسي خاص لأعرض لسان في العالم، حيث كان عرضه مسباقا 8.3 سم، وأصبح أعرض من ذلك ليكون 8.57 سم عام 2014، حيث تمتلك ابنته لسانا بعرض 7.33 سم ليجعلها صاحبة الرقم القباسي العالمي لأعرض لسان نسائي.

- أطول أنف لإنسان حي:
يمتلك رجل تركي يدعي "MEHMAT OZYUREK " أطول أنف في العالم، حيث يبلغ طولها 8.8 سم من قمتها لطرفها، ويمتلك حاسة شم قوية جدا.

- أطول أظافر:
يمتلك شخص يدعي "MELVIN BOOTHE" أطول أظافر في العالم، حيث كان طول أظافره 9.85 مترا، والذي كان يعتبر أمرا مدهشا، وتوفي ميلفن في ديسمبر عام 2009 لكن ما زال رقمه القياسي يحتل الصدارة.

- أطول ساقين:
فازت "SVETLANA PANKRATOVA" بلقب أطول ساقين في العالم عن طول يناهز 4 أقدام ونحو 10 سم، وحجم حذائها 13 عشر قدما، حيث إن جزءها العلوي متناسق بشكل أفضل فيكون طولها الكلي 6 أقدام ونحو 16 سم.

- أطول شعر رأس:
كان طول شعر امرأة تدعي "XIE QUIPING" نحو 18 قدما و12 سم عندما تم قياسه عام 2004، حيث تركت شعرها ينمو منذ عام 1937 وكانت تبلغ من العمر 13 عاما.

- أعرض فم طبيعي:
يمتلك "FRANCISCO DOMINGO JOAQUIM" أعرض فم طبيعي في العالم والذي يبلغ عرضه 17 سم، ويمكن أن تري كل شيء عندما يقوم بفتح فمه بيديه، وقام بالمشاركة في مسابقة إيطالية تدعي "الفم الكبير" لكن لم يستطع أحد التغلب على حركة الكوكاكولا البهلوانية الخاصة به، حيث يضع علبة كوكاكولا كليا في فمه.

 


التعليقات