المجمع الاسلامي يظفر ببطولة دوري جوال لكرة الطاولة المحافظات الجنوبية

المجمع الاسلامي يظفر ببطولة دوري جوال لكرة الطاولة المحافظات الجنوبية
رام الله - دنيا الوطن - مصباح العسقلاني
برعاية شركة جوال وإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة وبحضور جمهور غفير من عشاق اللعبة، وعلى صالة نادي المجمع الإسلامي وحضور رؤساء الاتحادات الرياضية والأندية أقيمت في تمام الساعة السادسة من مساء الخميس الموافق 26/5/2016 المباراة النهائية بين فريقي نادي المجمع الإسلامي ونادي شباب خانيونس.

وكان يوم ممتع في لعبة كرة الطاولة والتي تزينت بهدايا شركة جوال من الكوفيات والألعاب وكانت نتائج المباريات كالتالي فوز اللاعب يسري أبو سيف على محمود أبو عودة 3/صفر، وفوز عبد الله السقا على حاتم وادي 3/صفر، وفوز حسام الباز على حسين أبو حجاج 3/2.

وبهذه النتائج وهي 3/صفر يتزعم فريق نادي المجمع الإسلامي هذه البطولة بدون أي منافس منذ سبع سنوات على التوالي والتي حصد فيها الدوري والكأس والسوبر. ألف مبروك لهذا النادي الذي يرفع من شأن كرة الطاولة الفلسطينية والذي سوف يكون سفيراً لفلسطين في البطولة العربية بجانب نادي أهلي الخليل من المحافظات الشمالية.

وفي نهاية المباراة بدء الحفل الختامي للبطولة بحضور مندوبي شركة جوال ممثلة بالسيد عبد الفتاح الشرفا المدير التجاري لشركة جوال والسيد مهند الحلبي مدير التسوق في الشركة، وبصحبة مجلس إدارة الاتحاد ممثلة برئيسه السيد أحمد محيسن، والأمين العام مصباح العسقلاني، ومحمود أبو شرار مسؤل اللجنة الفنية في الاتحاد، ورؤساء نادي المجمع الإسلامي ونادي شباب خانيونس، والعديد من رؤساء الإتحادات والأندية.

وقد قام كل من السيد عبد الفتاح الشرفا والسيد أحمد محيسن يإلقاء كلمات ترحيب وشكر لكل من شارك في نجاح هذ اليوم الرياضي والشكر الأكبر لراعي دوري كرة الطاولة في المحافظات الجنوبية شركة جوال.

وبعد الانتهاء تم توزيع الكؤوس والميداليات والدروع على الفرق الفائزة والحكام، حيث تم إهداء شركة جوال درع من قبل الاتحاد.

ويذكر أن حكام المباراة هم الاستاذ محمد صمامه، والاستاذ كمال الغول، وراقب المباراة معين حسونة.

وقد تم تكريم جميع الحكام المعتمدين في الاتحاد والذين قاموا بتحكيم جميع مباريات الدوري، بالإضافة إلى كل من الحكم الدولي أديب أبو غزال ونائل النديم رئيس لجنة المسابقات بالاضافة إلى عريف الحفل أحمد أبو دياب.












التعليقات