تفكيك عبوتين ناسفتين في مسجدين بمديرية المنصورة بعدن

تفكيك عبوتين ناسفتين في مسجدين بمديرية المنصورة بعدن
رام الله - دنيا الوطن - وكالات 
انتشرت قوات الأمن والجيش اليمني في مدينة عدن بمحيط معظم المساجد الكبرى، بمديرية المنصورة بعد اكتشاف عبوتين ناسفتين تم زرعهما في مسجدين.

ونقل موقع “المصدر أونلاين” عن مصادر مطلعة أن مصلين اكتشفوا عبوتين ناسفتين في مسجدي الرضا والصحابة في مديرية المنصورة بمحافظة عدن قبل صلاة الجمعة وتم إبلاغ قوات الأمن، التي استدعت خبراء المفرقعات وفككت العبوتين.

وقامت قوات الأمن بعمليات تفتيش واسعة النطاق في بقية المساجد بالمديرية، فيما أغلقت بعض المساجد أبوابها خشية وجود عبوات أخرى، موضحة أن قوات الأمن نفذت انتشارا مكثفا في معظم مساجد مدينة المنصورة، وقامت بعمليات تفتيش واسعة في المساجد، خشية وجود عبوات أخرى.

وأضافت المصادر أن قوات الجيش أقامت عددا من نقاط التفتيش في مديرية المنصورة، كما أهابت بالمواطنين بإبلاغ السلطات عن وجود أي عبوات ناسفة أو أي أشياء غريبة يشتبه بها في المنطقة.

وكان أحد المصلين اكتشف عبوة ناسفة بمسجد الرضا مخبأة فى الأماكن المخصصة لأحذية المصلين، فأبلغ السلطات الأمنية على الفور فقامت بتفكيك العبوة وفتشت جميع المساجد وعثرت على عبوة.

وأشارت المصادر إلى أن حجم العبوة التي عثر عليها في مسجد الرضا كبير، وكان سيؤدي بحياة المئات من المصلين في حالة انفجارها.

 

التعليقات