جمعية المحاور الخيرية وروضه المحاور النموذجية يحتفلون بتخريج الفوج الثامن "فوج الأمل"

جمعية المحاور الخيرية وروضه المحاور النموذجية يحتفلون بتخريج الفوج الثامن "فوج الأمل"
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية مدير التربية والتعليم الأستاذ عاطف الجمل احتفلت جمعية المحاور الخيرية وروضه المحاور النموذجية  بتخريج الفوج الثامن "فوج الأمل " وبحضور مشرفة رياض الأطفال الاستاذه أحلام حجازي و الاستاذ رائد الجعبري ممثلا عن محافظة الخليل و ممثل عن مجلس أولياء الأمور الأستاذ شفيق الرجبي ، والأستاذ تركي أبو أسنينه ممثلا عن أهالي المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل ومؤسسات المجتمع المدني وأولياء أمور الطلاب وذلك بقاعة مدرسة الأخوة الثانوية للبنات يوم الخميس .

بدأ الاحتفال بكلمه ترحيبيه للحضور من قبل إسراء أبو داود عريفة الحفل حيث أكدت على ضرورة الاهتمام بالأطفال كما قال الشاعر: أطفالنا أكبادنا تمشي على الأرض

تلاها تلاوة القران الكريم قرأها أطفال الروضة ثم تلاها وقفة احترام وتقدير للنشيد الوطني الفلسطيني

وفي كلمه لرئيس الهيئة الإدارية للجمعية الأستاذ غسان طه رحب فيها بالحضور مؤكدا على أهمية الدور الذي تقوم به جمعية المحاور الخيرية لأهالي المنطقة بشكل عام وللأطفال بشكل خاص وتوجه بالشكر لكل من يقف ويدعم مسيرة عمل الجمعية من مؤسسات وأهالي .
وفي كلمة الروضة رحبت سناء السلايمة " ام محمد ” مديرة الروضة  بالحضور معبرة عن فرحتها وسعادتها في مثل هذا اليوم، حيث سيتخرج فوج جديد من الأطفال متمنية لهم دوام التوفيق

وفي كلمة ممثل مجلس أولياء الأمور وكلمة ممثل أهالي المنطقة تم الثناء على عمل جمعية المحاور الخيرية ومسيرتها ودعمها للأطفال والعائلات الفقيرة والمحتاجه بمختلف برامجها وأنشطتها حيث تجاوزت مسيرتها الخمسة عشر عاما في خدمة المجتمع متمنين لها مزيدا من العطاء والتقدم  .

كما وثمنت الأستاذة أحلام حجازي الجهود التي تقوم بها روضه المحاور النموذجية في تخريج أطفال وزهرات مسلحين بالقيم والمبادئ الوطنية والدينية ليكونوا بناة للمستقبل، مؤكدة أن شعبنا يمتلك الإرادة وقادر على صناعة مستقبله .

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الإنشادية والترفيهية والعروض والدبكات الشعبية التي قام بها أطفال الروضة ، ورُسمت البسمة على وجوه الأهالي .

وفي نهاية الحفل قدم الأستاذ غسان طه رئيس الهيئة الإدارية والدكتور قيس دعنا مدير الجمعية درع شكر وتقدير لكل من محافظة الخليل ومديرية التربية والتعليم ومشرفة رياض الأطفال بالتربية ومديرة الروضة كما تم تكريم الهيئة ألتدريسه بالروضة .

ويذكر أن جمعية المحاور الخيرية تأسست عام 2000م ، وتقع بالمنطقة الجنوبية من مدينه الخليل على حدود سياج مستوطنة كريات أربع ، حيث تقدم خدماتها للأطفال والأمهات والآباء.