بالصور..المنظمات الشعبية في جبهة التحرير تكرم الفائزين في مسابقتها الثقافية

بالصور..المنظمات الشعبية في جبهة التحرير تكرم الفائزين في مسابقتها الثقافية
رام الله - دنيا الوطن
أقامت المنظمات الشعبية في جبهة التحرير الفلسطينية حفلا وزعت فيه الجوائز والدروع والهدايا على الفائزين في المسابقة الثقافية وعلى الذين ساهموا في إنجاح حفل الاستقبال الذي اقامته جبهة التحرير في اليوم الوطني لانطلاقها وذلك في مقر الجبهة بغزة وبحضور مسؤولها في المحافظات الجنوبية عدنان غريب وقياداتها ورفاقها بالإضافة إلى الفائزين والمكرمين وذويهم

وفي بداية الاحتفال الذي افتتح بالسلام الوطني وآيات من الذكر الحكيم تلاها الرفيق جهاد عياش وكذلك الوقوف دقيقة وقراءةالفاتحة على أرواح الشهداء رحبت ياسمين أبو هويدى بالحضور وأعطت نبذة عن انطلاقة الجبهة مستذكرة قادتها العظام وبطولاتها وشهداءها

وألقى الرفيق عدنان غريب مسؤول الجبهة في محافظات غزة كلمة هنأ فيها الفائزين في المسابقة الثقافية الذي نظمتها المنظمات الشعبية والمكرمين من الاخوة والأخوات الذين كان لهم دورا كبيرا في نجاح حفل الاستقبال الذي اقامته جبهة التحرير بمناسبة عيدها الوطني.

واوضح أبو الدباح أن الجبهة تسعى دائما من خلال أنشطتها و فعالياتها الارتقاء بمستوى رفاقها وطلبة شبيبتها وطلاب وطالبات الجامعات و إكسابهم المعرفة والمعلومات الثقافية خاصة ما يتعلق بالقضية الفلسطينية ومراحل نضالاتها وتزويدهم بتاريخ وقيادات الجبهة.

وقدم عضو المكتب السياسي للجبهة شكره للرفيق الدكتور جهاد شيخ العيد مسؤول المنظمات الشعبية في جبهة التحرير علىتنظيمه هذه المسابقة وكل الفعاليات التي تقيمها المنظمات الشعبية والتي تأتي كلها في اطار التطوير والتواصل.

وتخلل الحفل الذي لقي حضورا من المرأة بعض الفقرات الفنية والتي منها قصيدة للشاعر محمد العطلة بعنوان انا لاجىء وكذلك قصيدة للشاعرة أمانة أبو ناموس.

وفي ختام الحفل ثم توزيع الجوائز والدروع على الفائزين وخاصة على الرفيق محمد المجدلاوي لدوره البارز في خدمة ونصرة قضايا الاسرى.