العلامة الشيخ علي ياسين يطالب باختيار الرجل المناسب في المكان المناسب بعيدا" عن الاصطفافات السياسية والدينية

رام الله - دنيا الوطن

اعتبر رئيس لقاء علماء صور العلامة الشيخ علي ياسين: أن ذكرى انتصار المقاومة (الانتصار الالهي) في أيار جاءت مترافقة مع الانتخابات البلدية التي اثبتت ان مجتمع المقاومة ما زال حصينا" وقادرا" على تقديس المقاومة وحق الدفاع عن الوطن .

كما طالب الشيخ ياسين في بيان له باختيار الرجل المناسب في المكان المناسب في كل المناطق اللبنانية تسهيلا" للعمل البلدي في الانماء ومراعاة مصالح الناس بعيدا" عن الاصطفافات السياسية والدينية.

اضاف: ان المقاومة التي حقق رجالها الانتصار التاريخي في العام 2000 جاهزة لانتصارات أكثر وأكثر بفضل روح الجهاد التي يتمتع بها المجاهدون في لبنان و المنطقة من فلسطين الى سوريا والعراق واليمن ولبنان وكل المنطقة العربية .

واكد : ان الروح الجهادية قائمة على الحس الوطني والقومي والاسلامي في مواجهة المشروع الصهيو تكفيري الذي تدعمه قوى الرجعية والتبعية في لبنان والعالم العربي .

ورأى الشيخ علي ياسين : ان حالة الارباك القائمة في الكيان الاسرائيلي باستقالة وزير حرب والاتيات بآخر والجدل القائم بين قادة الكيان يؤكد على حالة الرعب التي يعيشونها بفضل صمود محور المقاومة في لبنان والمنطقة .

وختم بالتأكيد على جهوزية المقاومة والجيش والشعب في لبنان للاستمرار في الدفاع عن لبنان وأبنائه بكل تلاوينه والابتعاد عن الحساسيات والمصالح الضيقة لهذا أو ذاك ..

التعليقات