المطران عطا الله حنا لدى لقاءه طلابا يستعدون لامتحانات التوجيهي : " نتمنى لكم النجاح والتفوق وانتم امل المستقبل "

رام الله - دنيا الوطن
التقى سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس صباح اليوم مع عدد من ابناءنا وبناتنا طلاب المرحلة الثانوية الذين سيتقدمون بعد ايام لامتحانات التوجيهي .

وقد ابتدأ اللقاء بصلاة خاصة في كنيسة القيامة حيث بارك سيادته الطلاب والطالبات الذين سيتقدمون الى امتحانات الثانوية العامة متمنيا لهم النجاح والتفوق خدمة لبلدهم وشعبهم وقدسهم.

وبعد الصلاة وجه سيادة المطران حديثه للطلاب والطالبات مؤكدا على اهمية الثقافة والمعرفة وضرورة السعي من اجل النجاح والتقدم والتفوق لأننا بهذه الطريقة نخدم بلدنا ونحافظ على حضورنا وانتماءنا وتشبثنا بهذه الارض المقدسة .

انتم أمل المستقبل وانتم الذين ستواصلون المسيرة ونحن نراهن عليكم ونحن فخورون بكم وبطموحكم الذي بواسطته انتم قادرون على تحقيق النجاح الذي تصبون اليه .

تمسكوا بالقيم الايمانية والاخلاقية والانسانية والوطنية ، تمسكوا بالاستقامة والرصانة فما فائدة العلم والثقافة والمعرفة بدون الاخلاق والاستقامة ، فلتكن المعرفة والثقافة ممزوجة بالقيم الاخلاقية وبالاستقامة والمبادىء السامية التي يجب ان ننادي بها جميعا .

نتمنى لكم التوفيق والنجاح ونتمنى لطلابنا جميعا الذين سيشاركون في امتحانات التوجيهي بأن تتكلل مساعيهم بالنجاح الباهر والتميز.

ان شعبنا الفلسطيني يتميز بثقافته ورقيه الانساني والحضاري وهذا ارث يجب ان نحافظ عليه بكل ما اوتينا من مسؤولية وحكمة ورصانة ، كما قدم سيادته للطلاب بعض النصائح والارشادات الخاصة في مرحلة الاستعداد لامتحانات التوجيهي .