بمشاركة محافظ سلطة النقد .. بنك فلسطين يفتتح ثلاثة فروع في قطاع غزة

بمشاركة محافظ سلطة النقد .. بنك فلسطين يفتتح ثلاثة فروع في قطاع غزة
غزة – دنيا الوطن – احمد العشي
تصوير – محمود اللوح
مونتاج – خالد ممدوح

افتتح بنك فلسطين اليوم الخميس ثلاثة افرع له في قطاع غزة وذلك بحضور محافظ سلطة النقد الاستاذ عزام الشوا ووفد من مؤسسة فاتن و الغرفة التجارية ولفيف من الشخصيات الاعتبارية.

وافتتح المحافظ في البداية فرع البنك في المنطقة الصناعية "كارني" ثم انتقل الموكب الى محافظة رفح جنوب القطاع ليفتتح الفرع الثاني، قبل ان يفتتح وقد المحافظ والبنك الفرع الثالث في مدينة الزهراء.

بدوره قال الشوا في لقاء خاص مع "دنيا الوطن": "هذه الفعالية هي احد الفعاليات التي يقوم بها بنك فلسطين، حيث سيتم افتتاح ثلاثة فروع في رفح والزهراء وفي كارني، وهذا يدل على استمرار لجهد بنك فلسطين الذي وصل اليوم الى ما وصل اليه من عدد فروع منتشرة في فلسطين، بالاضافة الى وجوده في الخارج عبر مكتب تمثيلي في دبي، ووافقنا له ايضا على ان يكون له مكتب تمثيلي في تشيلي حتى يتمكن اهلنا في فلسطين التواصل مع الجالية الفلسطينية في العالم عبر بنك فلسطين".

وبين ان سلطة النقد تساهم باستراتيجيتها بان تستمر في الانتشار ووصول كافة الخدمات المصرفية الى الجمهور في كافة انحاء مناطق الوطن حتى المعدومة منها حتى يكون هناك رسالة اعمار لما دمر في فترة الحروب السابقة.

من جانبه عبر الاستاذ ثائر حمايل مدير العلاقات العامة و التسويق في بنك فلسطين عن سعادته بالانجاز الذي حققه البنك بافتتاح ثلاثة فروع في قطاع غزة، موضحا ان عدد فروع بنك فلسطين 61 فرعا، محافظا بدوره على المركز الاول في الانتشار داخل فلسطين و خارجها.

ولفت حمايل الى ان هذه الفعالية تأتي تزامنا مع افتتاح اول مكتب تمثيلي للبنك في امارة دبي، مؤكدا انه سيتم افتتاح مكتب اخر في تشيلي نهاية عام 2016.

وقال حمايل: "افتتاحنا للافرع الثلاثة للبنك يضم رسالة اقتصادية بانه بالرغم من الظروف الصعبة الا ان بنك فلسطين لديه استراتيجية في التوسع داخل فلسطين، ونعد الجمهور بان بنك فلسطين سينعمل على التوسع داخل قطاع غزة لتقديم خدماته لكافة المواطنين، لتخفيف الحصار وتخفيض البطالة و زيادة نسبة العمل من خلال استيعاب موظفين جدد في البنك".