حماس شرق غزة تُطلق حملة "حياتك غالية" لإنارة 1200 منزل

حماس شرق غزة تُطلق حملة "حياتك غالية" لإنارة 1200 منزل
رام الله - دنيا الوطن
أطلقت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في منطقة شرق غزة ، مساء الخميس، حملة بعنوان "‏حياتك  غالية" تشمل تنفيذ مشروع الإنارة الآمنة الذي أطلقته الحركة في القطاع وتثقيف المواطنين بوسائل السلامة المنزلية.

وأعلن القيادي في الحركة د. ماهر صبرة في كلمة على هامش مناورة توعوية نظمها جهاز العمل الجماهيري بحي التفاح شرق غزة عن انطلاق الحملة التي تستهدف تنفيذ مشروع الإنارة الآمنة في أكثر 1200 منزلاً في المنطقة.

وقال صبرة : "بالتوازي مع مشروع الإنارة الآمنة أطلقت الحركة في شرق غزة حملة حياتك غالية لتعزيز معاني الأمن والسلامة بين أبناء شعبنا".

وأوضح أن الحملة ستتواصل على مدار أربعة أسابيع، مشيداً في ذات السياق بجهود جهاز الدفاع المدني وعطاءهم وفعالياتهم المستمرة بهدف توعية أبناء شعبنا وتثقيفهم بوسائل السلامة.

وأضاف "سنعض على الجراح وسنمضي ثابتين رغم المؤامرات والتحديات وسنبحث عن كل طريقة نُخفف فيها عن آلام ومعاناة شعبنا".

وأكد القيادي صبرة أن شعبنا الفلسطيني صابر وثابت سيحفر في الصخر ليصل ويُحقق كافة أهدافها، مستطرداً "رسالة أهل غزة اليوم للاحتلال ولنتنياهو وليبرمان أننا أقوياء بإيماننا بقضيتنا وبتكاتفنا حول خيار المقاومة".

وتخلل فعاليات انطلاق حملة "حياتك غالية" مناورة توعوية نفذها ضباط من المديرية العامة للدفاع المدني الفلسطيني لتثقيف المواطنين بوسائل السلامة المنزلية.