فتح اقليم شرق غزة منطقة شهداء الشمعة تزور المناضل والقيادي الفتحاوي عبد الله أبوسمهدانة محافظ الوسطى

فتح اقليم شرق غزة منطقة شهداء الشمعة تزور المناضل والقيادي الفتحاوي عبد الله أبوسمهدانة محافظ الوسطى
رام الله - دنيا الوطن
  زار وفد حركة فتح إقليم شرق غزة منطقة شهداء الشمعة بحي الزيتون ممثلة بأعضاء قيادة المنطقة وأمين سرها ابراهيم حمد أبو طلب ومنطقة الشهيد أمين الهندي ممثلة بأمين سرها محمد الوحيد أبوصهيب وسمير كشكو أبو فادي ممثلاً عن منطق الشهيد أبوكفاح كشكو ,وسمير عودة أبوحمدان ممثلاً عن منطقة جهاد العمرين.

  وعدد من كوادر حي الزيتون منزل المناضل والقيادي الفتحاوي عضو المجلس الثوري وعضو الهيئة القيادية العليا عبد الله أبوسمهدانة محافظ محافظة الوسطى وذلك يوم الخميس الموافق 26/5/2016.

وثمن الوفد خلال الزيارة عبر عدد من الكلمات الدور الريادي والجهود التي يبذلها القيادي الفتحاوي عبد الله أبوسمهدانة محافظ الوسطى في خدمة ابناء الشعب الفلسطيني وأبناء حركة فتح والمشروع الوطني الفلسطيني على كافة الأصعدة بما في ذلك دورة الفاعل وجهوده المستمرة بالنهوض بحركة فتح, عبر استكمال مسيرة الديمقراطية بإنجاز المؤتمرات الانتخابية في إقليم شرق غزة تحضيراً لإنتخابات إقليم شرق غزة وصولاً للمؤتمر السابع لحركة فتح  .

ومن جانبه أشاد القيادي الفتحاوي عبد الله أبوسمهدانة  بدور كوادر حركة فتح في حي الزيتون ودور لجنة الإشراف على إنتخابات اقليم شرق غزة في مواصلة العملية الديمقراطية والعرس الفتحاوي في كافة مناطق اقليم شرق غزة  عبر عقد المؤتمرات الانتخابية رغم كل التحديات والصعاب .

وثمن أبوسمهدانة اللفتة الطيبة وتكريمه من قبل قيادة منطقة شهداء الشمعة, مثمناً دورهم الطليعي والريادي في خدمة ابناء شعبهم عبر العديد من البرامج والفعاليات التي تنظمها قيادة المنطقة.

وتخلل الزيارة القاء شاعر العاصفة علاء العبسي قصيدة شعرية تؤكد على التفاف كوادر حركة فتح حول الشرعية الفلسطينية وقيادة الحركة ممثلة بالقائد العام لحركة فتح الرئيس محمود عباس أبو مازن  نالت إعجاب الحضور

وفي نهاية الزيارة كرم وفد قيادة منطقة شهداء الشمعة ممثلة بأمين سرها ابراهيم حمد ابو طلب المناضل والقيادي الفتحاوي عبد الله أبوسمهدانة تقديراً لدوره الريادي والفاعل في خدمة أبناء شعبه وحركة فتح .