الهيئة العامة لجمعية أصالة تعقد اجتماعها السنوي العادي للعام 2016

الهيئة العامة لجمعية أصالة تعقد اجتماعها السنوي العادي للعام 2016
رام الله - دنيا الوطن
عقد اليوم الخميس الموافق 26/5/2016 الساعة 1:00 ظهراً اجتماع الهيئة العامة السنوي العادي، في مكتب أصالة في رام الله ومكتبها في غزة عبر الفيديو كونفرنس. وبعد التأكد من اكتمال النصاب القانوني بحضور 15 عضوة وعضو من أصل 24، وبوجود مندوب عن وزارة الداخلية السيد شاكر زيادة وممثلين عن وزارة الاقتصاد الوطني كل من السيد إيهاب الحاج ياسين والسيد عبد الله ضراغمة.

بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من قبل رئيسة مجلس إدارة جمعية أصالة السيدة رجاء رنتيسي التي رحبت بأعضاء الهيئة العامة لأصالة ووضحت أجندة الاجتماع التي تم الاتفاق عليها بالإجماع والتي تحتوي على  التقرير المالي ومناقشته والتقرير الإداري للجمعية ومناقشته والتقرير الإداري لشركة أصالة ومناقشته للعام 2015.

قامت شركة أرنست اند يانغ المسؤولة عن التدقيق المالي للجمعية بتقديم التقرير المالي  لعام 2015 للهيئة العامة وبعد مناقشته تم اعتماده بالإجماع.

كما قامت مديرة الجمعية رشا الهواش بتقديم التقرير الإداري للجمعية وبعد مناقشة البرامج والإنجازات والإجابة على كافة الاستفسارات تم التصويت على التقرير واعتماده بالإجماع.

وبعد ذلك قامت المديرة التنفيذية لشركة أصالة للتنمية والإقراض بتقديم التقرير الإداري للشركة، وتفصيله بناءً على حجم الصرف والتوزيع الجغرافي والتوزيع القطاعي والتوزيع بناءً على انواع البرامج في الشركة، بالإضافة إلى توضيح أبرز الإنجازات على المستوى المحلي والدولي وتم نقاشه والإجابة على استفساراته.

وأختتم الاجتماع بتقديم الشكر من قبل رئيسة مجلس الإدارة لكافة اعضاء الهيئة العامة وكافة الموظفين الإداريين والميدانيين.

انتهى اجتماع الهيئة العامة العادي لجمعية أصالة للعام 2016