روضة نادي الطفل الفلسطيني تحتفل بتخريج أطفالها

روضة نادي الطفل الفلسطيني تحتفل بتخريج أطفالها
رام الله - دنيا الوطن
احتفلت اليوم روضة نادي الطفل الفلسطيني بمخيم الجلزون في رام الله بتخريج الفوج الرابع "فوج الشهيد رياض نايف" لأطفال صف التمهيدي والبستان للعام الدراسي 2015-2016 في منتزه الاقبال بالمخيم، وذلك بحضور ممثلي اللجنة الشعبية لخدمات مخيم الجلزون وعدد من الشخصيات الاعتبارية في المخيم ومديرة الروضة السيدة زينات الحن والهيئة التدريسية وأهالي الأطفال. 

وألقت مديرة الروضة السيدة زينات الحن كلمة افتتاحية للحفل حيث رحبت بكافة الضيوف لحضور هذا الاحتفال البهيج والمناسبة المميزة لروضة نادي الطفل الفلسطيني، حيث قالت "ها نحن اليوم نزف لكم كوكبة جديدة من أطفالنا الخريجيين"، و تحدثت عن مرحلة الطفولة وأهمية تهيئة الطفل في الروضة للانتقال بعدها الى المدرسة، وضرورة الاهتمام بهذه المرحلة الانتقالية، وتعزيز مهارات الطفل في هذه الفترة وتعزيزثقته بنفسه. حيث أكدت على أن روضة نادي الطفل الفلسطيني تحرص دائماً بأن تتميز بالعمل الجاد والدؤوب على التعلم والتعليم لإعداد جيل قادر على الإبداع والعطاء، وأيضاً تهتم بتحسين نوعية التعليم وتطوير مرافق الروضة وتنمية مهارات أطفالنا الأكاديمية واللامنهجية والتربوية والاجتماعية، وأردفت "إنني انتهز هذه الفرصة بالنيابة عن إدارة الروضة بالشكر لجميع الأهالي والمجتمع المحلي لدعمهم المستمر وتشجيعهم المعنوي في رفعة روضتنا". 

وهنأ السيد أنور عبد الجليل ممثل الهيئة الإدارية للروضة، بتخريج هذا الفوج من أطفال المخيم وأعرب عن سعادته بحضور هذا الحفل حيث أنه دلالة عظمى على إصرار أهالي المخيم على أهمية التعليم للرقي بالأجيال الصاعدة، وأشاد بطاقم الروضة نادي الطفل الفلسطيني في مخيم الجلزون حيث أنها مؤسسة تعليمية من أهم صروح التعليم المميز في المخيم. 

وبالنيابة عن أولياء الأمور، ألقت السيدة نورس منصور والدة الطالبة ديالا شعبان غزاوي (الصف التمهيدي) كلمة شكر للروضة على أدائها المتميز ، حيث تقدمت بالشكر والعرفان لإدارة الروضة والهيئة التدريسية على الجهود الجبارة في تقديم أرقى أساليب التعليم الحديثة للأطفال وتنمية مهاراتهم المختلفة من خلال النشاطات المنهجية واللامنهجية، هذا بالإضافة للأنشطة الاجتماعية والفنية والترفيهية المتنوعة. وهنأت كافة أولياء الأمور على تخريج أطفالهم الأعزاء لأنهم فلذات أكبداهم. 

هذا و بدء الاحتفال بالسلام الوطني ، و أيات عطره من الذكر الحكيم ، ومن ثم أدى أطفال الروضة لوحات فنية متنوعة أبهجت الحضور وتم تكريم المعلمات الفاضلات.

وفي الختام جرى توزيع الشهادات الهدايا على الأطفال الخريجين.