رئيس بلدية الخليل يلتقي الحركة العالمية للدفاع عن اطفال فلسطين

رئيس بلدية الخليل يلتقي الحركة العالمية للدفاع عن اطفال فلسطين
رام الله - دنيا الوطن
التقى اليوم الدكتور داود الزعتري في مكتبه ، اطفال الحركة العالمية للدفاع عن اطفال فلسطين ، واستمع الدكتور الزعتري لكافة الاطفال الحاضرين لمتطلباتهم واحتياجاتهم ، وكان ذلك بحضور رياض عرار مدير الحركة العالمية  للدفاع عن اطفال فلسطين ومدير الدائرة الثقافية والشبابية في بلدية الخليل محمود أبو صبيح . 

وبعد أن استمع الدكتور الزعتري لكافة الاطفال، أكد أن بلدية الخليل توفر بيئة آمنة لكافة الاطفال من خلال مراكزها المجتمعية المنتشرة في كافة ارجاء المدينة ، كما ان البلدية تنظم العديد من المخيمات الصيفية والشتوية التي من شأنها أن تعمل على تفريغ بعد انتهاء عام دراسي شاق، مبيناً أن البلدية ومن خلال مراكزها تنظم فعاليات ترفيهية مختلفة على مدار العام .

وتحدث الدكتور الزعتري عن حقوق الطفل الفلسطيني ، مؤكداً أن آفة عمالة الاطفال يجب التخلص منها ، ويجب أن يعيش الطفل طفولته الطبيعية مثله كمثل أي طفل في العالم ، مؤكداً أن مجلس البلدي الخليل مع الاطفال ، وأن كافة مراكز البلدية مفتوحة لهم ، وان البلدية تسعى لانشاء مزيد من المراكز والحدائق في المدينة . 

من جانبه ، شكر عرار رئيس بلدية الخليل على استقبال اطفال الحركة العالمية في الخليل ، والاستماع لمتطلباتهم واحتياجاتهم ، مشيراً الى أن هذه الزيارات تأتي ضمن اللقاء مع صناع القرار.