والدة حلا الترك توجه لها رسالة مؤثرة.. وتكشف: لم أسمع صوتها منذ 3 شهور وطليقي تغير بعد زواجه من "دنيا بطمة"

والدة حلا الترك توجه لها رسالة مؤثرة.. وتكشف: لم أسمع صوتها منذ 3 شهور وطليقي تغير بعد زواجه من "دنيا بطمة"
رام الله - دنيا الوطن
وجهت السيدة منى السابر رسالة مؤثرة لابنتها الفنانة البحرينية حلا الترك، بمناسبة عيد ميلادها، حيث أتمت 14 عاما.

والدة حلا قالت في تهنئتها: «حبيبة امك وقلبها وعيونها انتي اول فرحه بحياتي كلامي يعجز عن التعبير شقول في هذا اليوم اللي غيرتي كل تفاصيل حياتي بهذا اليوم عرفت شنو يعني الأمومة ,حبيبتي هالبنيه يارب نور طريقها واحميها وإنشاء الله اشوفك بأعلى المراكز يا عيون ماما».

والدة حلا كشفت أنها محرومة من أبنائها منذ ثلاثة اشهر، حيث قالت، في تصريحات لمجلة «سيدتي»: «منذ ثلاثة أشهر لم أسمع صوت أبنائي  أو أراهم. إنني أرى أبنائي فقط من خلال ما تنشره زوجة أبيهم الفنانة دنيا باطمة.. أبو حلا بكلمة حق بطبيعته إنسان كريم وطيّب جداً، وهو يمتلك تعاملاً إنسانياً راقياً، ولكنه تغيّر كثيراً بعد الزواج».

وأكدت أنها أقامت دعوى قضائية لتحصل على حقها في حضانة أبنائها، مشيرة إلى أنّه تمّ تأجيل القضية حتى 31 الشهر الجاري، وأنها تركت القرار للمحكمة والقضاة، حيث أنها تؤمن بنزاهة القضاء البحريني وشفافيته، معربة عن أمنيتها في أن تغمض عينها وتفتحها فترى أبناءها في حضنها.

ومن ناحية أخرى عبرت عن استيائها من الإطلالات التي تظهر بها ابنتها في الفترة الأخيرة، والتي تجعلها تبدو أكبر من عمرها، حيث قالت: «الصورة التي ظهرت فيها حلا في آخر ” فيديو كليب ” Why Iam So afraid  في أغنيتها الإنجليزية ، كانت أكبر من عمرها بكثير. حلا احتفلت بعيد ميلادها الرابع عشر، ولكن الفيديو أظهرها كفتاة عمرها تجاوز العشرين عاماً، وكانت تضع مكياجاً لعمر أكبر من عمرها بكثير».

وأضافت: «الفيديو لم يحقّق النجاح الذي حققته حلا في مشاريعها وإطلالاتها الفنية السابقة، التي أشعلت وسائل التواصل الاجتماعي في البحرين والخليج، وكانت كلّ المحطات التلفزيونية الخليجية تعيد بثها بشكل متواصل.. فلقد ضايقني المكياج الذي تمّ وضعه على وجهها البريء أثناء تصوير الفيديو».


 


التعليقات