الاتحاد للطيران تفوز بجائزة "أكثر شركة طيران مبتكرة في العشرة أعوام الأخيرة"

الاتحاد للطيران تفوز بجائزة "أكثر شركة طيران مبتكرة في العشرة أعوام الأخيرة"
رام الله - دنيا الوطن
فازت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بجائزة "أكثر شركة طيران مبتكرة في العشرة أعوام الأخيرة" في جوائز ألترا ترافيل" الخاصة بجريدة التليغراف التي أقيمت في فندق لندن سافوي.

تُعرف الجوائز باسم "التراس" ويتم تنفيذها من خلال مسح سنوي حيث يقوم قُراء مجلة ألترا ترافيل التابعة لجريدة التليغراف والمتخصصة في سفر الفخامة وموقع الفخامة التابع للتليغراف بتقدير علاماتهم التجارية المفضلة التي تعمل في قطاع السفر اليوم. وجاء  تقدير الشركة بصورة خاصة نظير إعادة تعريف تجربة الطيران الفخمة من خلال إطلاق مقصورة "الإيوان" على طائرة آيرباص A380 والتركيز على حملة "السفر بمنظور جديد" الخاصة بالشركة.

وقال بيتر بومغارتنر، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: "يسرني أن يقوم قُرّاء جريدة التليغراف وخصوصاً متابعو ألتراس، بتقدير التزام الشركة بالابتكار خلال العشر سنوات الأخيرة. كانت فترة رائعة من النمو حيث عملنا على بناء أفضل علامة لشركة طيران تعمل في الأجواء حالياً."

"ما قدمناه حتى تاريخه ليس أكثر من بداية لقصتنا فقط ونهدف إلى تجاوز ما تم تحقيقه حتى الآن ومواصلة تلبية التوقعات العالية للمسافرين الذي يبحثون عن تجربة خاصة على امتداد درجات السفر."

وإلى جانب التحسينات المتنوعة مثل المقعد الذكي واستديو درجة رجال الأعمال ومسكن الدرجة الأولى ومقصورة الإيوان على أسطول آيرباص A380، أطلقت الاتحاد للطيران منتجات فخمة مثل أجنحة الدرجة الأولى على أسطولها المتنامي من طائرات بوينغ 787 دريملاينرز. وكجزء من الإطلاق الأوسع، استثمرت الاتحاد للطيران بكثافة في الزي الرسمي الجديد، وشعار الطائرات والمنتجات على متن الطائرة في درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى والدرجة السياحية. أما على الأرض، فتمّ الترحيب بالضيوف داخل صالات الانتظار الفخمة الجديدة في مطار جون أف كينيدي في نيويورك وفي ملبورن وسيتم افتتاح صالة الدرجة الأولى الجديدة في أبوظبي.

وعلاوة على ذلك، كانت نجمة هوليود السينمائية نيكول كيدمان، في واجهة حملات الشركة على الشاشة والواقع الافتراضي. اختيرت كيدمان لتكون وجه حملة "السفر بمنظور جديد" التي كانت محط تركيز الأنشطة الترويجية الأخيرة للشركة. وتهدف الرؤية إلى إعادة كتابة دليل القواعد عبر السفر بمنظور جديد والابتعاد عن الأعراف السائدة وقيادة الطريق في الابتكار والتصميم والأناقة والضيافة.

تُقدر الجائزة أهمية مقصورة الإيوان، التي تمّ تصميمها كتجربة سفر فريدة ورائعة، تقدم خصوصية تامة ومستوى ضيافة بلا حدود. تضمّ المقصورة غرفة معيشة وغرفة نوم منفصلة وغرفة استحمام تابعة، وهي الجناح الوحيد في الأجواء المؤلف من ثلاث غرف على متن طائرة تجارية، خصص لشخصين يسافران معاً أو لشخص واحد.

وعلى متن الطائرة، تتم خدمة ضيوف الإيوان من جانب مضيف شخصي حاصل على تدريباته  في أكاديمية سافوي وطاه لضمان حصولهم على تجربة سفر مصممة خصيصًا، فضلاً عن توفير خدمات تبدأ ما قبل الإقلاع وحتى الهبوط.

توفر الاتحاد للطيران مقصورة الإيوان في الوقت الحالي على متن طائرات آيرباص A380 إلى لندن هيثرو ونيويورك ومومباي وسيدني وملبورن
 
واصلت الاتحاد للطيران توسيع محفظة خدماتها على امتداد السنوات وأصبحت اليوم جزءاً من مجموعة طيران أوسع. تهدف المجموعة إلى توسعة خدماتها للدرجات الممتازة في الأجواء وعلى الأرض وتقديمها على امتداد الاتحاد للطيران وشركائها وأعمال السفر والتوزيع المرتبطة بها.