حفل تخريج طلاب وطالبات المراكز الاجتماعية جنين

حفل تخريج طلاب وطالبات المراكز الاجتماعية جنين
رام الله - دنيا الوطن
 احتفل مركز تأهيل الفتيات والمركز الاجتماعي لتأهيل الشبيبة في جنين، التابعين لوزارة التنمية الاجتماعية بتخريج طلبتهم الملتحقين ببرامج التعليم المهني بالمراكز، بمشاركة ممثلي المؤسسات الرسمية والشعبية وذوي الخريجين.

دعا مدير دائرة المراكز الاجتماعية سامر علاونة إلى ضرورة تمكين طلاب وطالبات المراكز الاجتماعية اقتصاديا ودعمهم لانخراطهم في سوق العم، وثمن الجهود المبذولة من قبل المراكز الاجتماعية ممثلة بمديريها نادية ملحيس وعبد الشفيع دراغمة وطاقم العاملين معهم وذلك لأنهم اول من عمل بمفهوم التنمية وساهموا في انتشال الأسر من الفقر.

من جانبه تحدث مدير مركز تأهيل الشبيبة حول رسالة المراكز الاجتماعية وأهميتها وشكر مؤسسات المجتمع المحلي الشريكة والتي أسهمت في اداء رسالة المراكز.

كما تحدث السيد أحمد القسام ممثل محافظ محافظة جنين شاكراً المراكز الاجتماعية على جهودها وبارك للطلاب والطالبات الخريجات نجاحهم وتخرجهم.

وتخلل حفل التخرج مجموعة من الفقرات الفنية والدبكات الشعبية مقدمة من فرقة مرج ابن عامر والفنان ابو الناجي، وكلمات للخريجين .

وفي نهاية الحفل قام بتوزيع الشهادات على الخريجين كل من د. عبد الرحيم ابو فضالة نائب مدير عام الرعاية الاجتماعية والسيد احمد القسام مدير عام في محافظة جنين والسيد عصمت فاخوري مدير عام مديرية التنمية الاجتماعية جنين والسيد عبد الشفيع دراغمة مدير مركز تأهيل الشبيبة ونادية ملحيس نزال مديرة مركز تأهيل الفتيات.