أ.محمد النجار رئيس بلدية المغازي يلتقي بلجان الأحياء بالمخيم

غزة - دنيا الوطن
خلال لقاء في قاعة البلدية بحضور رئيس البلدية وعدد من أعضاء المجلس البلدي والموظفين التقى رئيس البلدية بلجان الأحياء الثمانية بالمخيم ، ممثلين برؤساء اللجان والأعضاء من كلا الجنسين.

وخلال حديثه شكر رئيس البلدية الحضور جميعا لاهتمامهم بقضايا المواطنين في المخيم، وتحدث بإيجاز حول المشاريع المنفذة حاليا بدءً بمشروع تطوير طرق زراعية شرق المخيم، وحملة البلدية لإزالة كافة المكبات العشوائية، ومكافحة حشرة البعوض والجرذان، وفتح بعض الشوارع لتسهيل حركة المواطنين وخزان المياه المراد إنشائه شرق المخيم واعادة بناء مبنى البلدية القديم، وغيره من المشاريع الحيوية.

كما تطرق لأوضاع المياه بالمخيم حيث جرى حفر بئرين للمياه خلال الفترة السابقة ويجري العمل لتشغيل البئرين خلال الأيام القليلة القادمة .

واطلع رئيس البلدية الحضور على جهود البلدية للتسهيل على المواطنين فيما يتعلق بالمدخل الشمالي على شارع صلاح الدين مع الجهات المعنية . 

ثم فتح باب النقاش والحوار مع المواطنين في قضايا عامة تهم كافة المواطنين بالمخيم ورد رئيس البلدية على كافة الاستفسارات ووعد بحل كافة القضايا والعمل على التسهيل على المواطنين حسب الامكانيات المتاحة، داعيا الأعضاء لضرورة التعاون مع البلدية وخاصة في تسديد المستحقات .