تخريج الفوج 61 لروضة أطفال خانيونس للطفولة المبكرة

تخريج الفوج 61 لروضة أطفال خانيونس للطفولة المبكرة
رام الله - دنيا الوطن - جهاد أحمد
احتفلت اول امس روضة اطفال خانيونس، التابعة لجمعية برامج التربية للطفولة المبكرة الفلسطينية ، بتخريج الفوج 61 تحت شعار:(مهرجان عرس الطفولة) بصالة روان ، بحضور كثيف لأولياء الأمور والضيوف والمجتمع المحلي.

مديرة الروضة أ. يسرى جمعة شكرت الحضور جميعا من إدارة الجمعية والمؤسسات والمجتمع المحلي واولياء الأمور ، وطاقم الروضة على جهودهم الرائعة ،وتمنت للجميع اسعد الأوقات.

وعبرت عن سعادتها بالفعالية والرائعة التي أسعدت الأطفال وادخلت الفرحة الى قلوبهم والبسمة على شفاههم واولياء امورهم وشكرتهم على الحضور والجهد العظيم.

كلمة أولياء الأمور القاها أ.حيدر ابو شاويش الذي أثنى على جهود ادارة الروضة في تسخير كل الامكانيات المتاحة لمساندة اطفالنا،وتوفير الجو الملائم لهم .

كما شكر أ.أبو شاويش مديرة الروضة أ.يسرى جمعة على التميز والعطاء اللا محدود ،وتمنى لها ولطاقم الروضة ،دوام التفوق والابداع،وللاطفال المزيد من النجاح والتميز.

تخلل المهرجان تقديم الأغاني والاناشيد والاستعراضات الجميلة كما كانت فقرة مميزة للدمي وعرض للمهرج(عمو كوكو) وفقرة مميزة للمطرب الشعبي (سعيد شاهين) وفقرة الدبكة الشعبية ،التي نالت اعجاب الحضور.

في نهاية المهرجان تم تكريم الاطفال وتوزيع الشهادات عليهم، فيما تم توزيع الهدايا والالعاب الجميلة صباح امس.

حضر المهرجان أ.سفيان بدر من جمعية انقاذ الطفل، والحاج عزات مطاوع من الاتحاد العام للمعاقين بخانيونس ،والمرشد التربوي أ.حيدر ابو شاويش ،وحشد من أولياء أمور الأطفال بالروضة.