مفوضية الأسرى والمحررين : إدارة السجون الإسرائيلية تتلاعب بمشاعر اللواء الأسير فؤاد الشوبكي وذويه

مفوضية الأسرى والمحررين : إدارة السجون الإسرائيلية تتلاعب بمشاعر اللواء الأسير فؤاد الشوبكي وذويه
رام الله - دنيا الوطن
أكدت مفوضية الأسرى والمحررين بحركة فتح في قطاع غزة قيام إدارة مصلحة السجون الإسرائيلية بالتلاعب بمشاعر اللواء الأسير فؤاد حجازي الشوبكي " أبو حازم " المختطف في السجون الإسرائيلية منذ 14 / 3 / 2006 والمحكوم بالسجن لمدة 20 عاما .

وكانت مفوضية الأسرى والمحررين تلقت نبأ يفيد أن اللواء الأسير فؤاد الشوبكي سوف يخضع اليوم الأربعاء 25 / 5 / 2016 لمحكمة شليش بناءا على قرار من إدارة مصلحة السجون الإسرائيلية وهي محكمة تعقد للأسرى الفلسطينيين الذين قضوا ثلثي المدة من محكومياتهم إلا أن إدارة مصلحة السجون لم تنفذ ما كانت أبلغت به اللواء الأسير فؤاد الشوبكي وهو الأكبر سنا بين الأسرى الفلسطينيين .

وأوضح أبناء الأسير فؤاد الشوبكي الذي يعرف بشيخ الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية أن إدارة مصلحة السجون الإسرائيلية تحاول كسر إرادة أبيهم في مواجهة السجن والمرض الذي غزا جسده بفعل السجن وظروف الإعتقال السيئة والوحشية.

ودعت مفوضية الأسرى والمحررين بحركة فتح في قطاع غزة لتصعيد الحملات والفعاليات الإسنادية للأسير الشوبكي الذي تتهمه إسرائيل بالمسؤولية عن عملية السفينة كارين إيه وللأسرى المضربين عن الطعام ولكافة الأسرى في سجون الإحتلال الإسرائيلي .