اللواء المدير العام للأمن الوطني الجزائري يؤكد على ضرورة التكفل الإجتماعي لمنتسبي الشرطة

رام الله - دنيا الوطن
أشرف السيد اللواء المدير العام للأمن الوطني صبيحة اليوم الأربعاء 25 ماي 2016 بمقر مجموعة الإحتياط والتدخل بالقبة – الجزائر على مراسم حفل تسليم مفاتيح السكنات الوظيفية لفائدة 118 موظفا من رجال شرطة وأعوان شبهيين تابعين لمختلف مصالح أمن ولاية الجزائر والمديريات المركزية، بحضور إطارات من المديرية العامة للأمن الوطني وعائلات المستفيدين.

وتندرج هذه العملية في إطار التكفل بالجانب الإجتماعي  لموظفي الشرطة و الذي يعتبر من أولويات القيادة العليا وعلى رأسها السيد اللواء المدير العام للأمن الوطني الذي يحرص شخصيا على تحسين ظروف الموظفين الإجتماعية والصحية لاسيما الشق المتعلق بالسكن .

وبالمناسبة أكد السيد اللواء المدير العام للأمن الوطني عبد الغني هامل عن تمسكه وإصراره على توفير جميع الظروف الملائمة  لمنتسبي جهاز الشرطة من أجل تأدية مهامهم في ظروف لائقة تنعكس بالإيجاب على أدائهم في الميدان من خلال تقديم خدمات في مستوى تطلعات المواطن.

وخلال  تكريمهم للسيد اللواء المدير العام للأمن الوطني، عبر المستفيدون من السكنات الوظيفية عن فرحتهم وشكرهم لشخصه، نظير حرصه وسهره الدائم على توفير جميع الظروف الملائمة لمستخدمي الأمن الوطني المهنية والاجتماعية معتبرين إياه فخرا لجهاز الشرطة الذي يعرف تطورا وتحسنا منذ توليه قيادته.