محافظ جنين يقدم التهاني بذكرى استقلال المملكة الأردنية الهاشمية

محافظ جنين يقدم التهاني بذكرى استقلال المملكة الأردنية الهاشمية
رام الله - دنيا الوطن
قدم محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان وقادة الأجهزة الأمنية ، اليوم ، التهاني للمحطة الأردنية الطبية ، بمناسبة حلول الذكرى السبعون لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية . وكان في استقبالهم مدير المحطة د. منصور أبو شقير ، وكادر الأطباء العاملين في المحطة . 

من جهته قال د. منصور أبو شقير نحتفل اليوم بهذه المناسبة على أرض جنين الطيبة ذكرى عزيزة وفخر ومجد سجل تاريخا بحروف من ذهب ، هذا التاريخ الذي صنعه الرجال الذين نذروا أرواحهم الرخيصة في سبيل الوطن والأمة.

وأضاف واليوم نستكمل مسيرة العطاء والانجاز متسلحين بالقيم السامية . 

وقال " الاستقلال بداية للنهضة الحضارية للأردن على شتى الصعد وضعها جلالة الملك عبد الثاني . وأضاف نحن كأطباء وعاملين ممتنين جدا للتعاون مع محافظة جنين والمؤسسات المحلية والأجهزة الأمنية في سبيل خدمة مواطني المحافظة من خلال توجيهات جلالة الملك عبد الثاني والحكومة الأردنية . 

ونقل المحافظ رمضان تحيات فخامة الرئيس محمود عباس التهاني و باسم أهالي محافظة جنين ، مشيدا بالعلاقة التاريخية المتجذرة والمتميزة التي تربط البلدين الشقيقين ، جغرافيا والتاريخ المشترك وهي دلالة في تصنيف العلاقة منذ سنوات طويلة . 

وشكر المحافظ رمضان الأردن الذي يدعم ومازال قضية الشعب الفلسطيني للخلاص من الاحتلال الإسرائيلي .

ودعا إلى الاستمرار في تقديم الخدمات الطبية لأهالي المحافظة ، التي تركت انطباعا إيجابيا في نفوسهم لدعم الفئات الفقيرة .

متمنيا أن ينعم الأردن البيت الثاني للفلسطينيين بالاستقرار في ظل المتغيرات التي حصلت في المنطقة وأن تبقى الأردن آمنة بعيدة عن كل المؤامرات .