مركز الصحة النفسية المجتمعية في جنين ينفذ نشاط ترفيهي لرواده

مركز الصحة النفسية المجتمعية في جنين ينفذ نشاط ترفيهي لرواده
رام الله - دنيا الوطن-مصعب القاسم
قام مركز الصحة النفسية المجتمعية في جنين، التابع لرعاية الصحة الأولية،يوم أمس الثلاثاء، بنشاط علاجي ترفيهي لرواد المركز، تمثل برحلة الى أحضان الطبيعة في وادي الباذان.وذكر مركز الصحة النفسية في بيان صحفي، ان ادارة المركز تنفذ هذا النشاط منذ خمس سنوات برعاية هيئة الاعمال الامارتية الخيرية ،وشملت 70 منتفعة من رواد مركز الصحة النفسية المجتمعية من كافة محافظة جنين ، وتم تنفيذ عدة نشاطات للتفريغ والترفية وكسر الحواجز بين المنتفعين .والقى د. مالك حسان رئيس مركز الصحة النفسية في جنين كلمة ترحيبية بالمرضى النفسين ،وشكر هيئة الاعمال الخيرية على دعمهم للنشاط السنوي .

وكما شكر د. سماح جبر رئيس وحدة الصحة النفسية في رام الله وطاقمها على الجهود الجبارة للحصول على الموافقة ودعم مدير صحة محافظة جنين د. مأمون زيود.

ومن جانبه قام اخصائي العلاج الوظيفي معاذ زيود بتنفيذ نشاطات كسر الحواجز والتعريفية للاماكن، وشكر الداعمين للنشاط ، وحثهم على الاستمرار في الدعم النشاطات التي تساعد في علاج وترفيه المرضى ،وتم تقديم لهم الخدمات المطلوبة مما كان له الاثر الكبير في ادخال الفرحة والسرور في قلوب ونفسيات المنتفعين الذين يعيشون المرض والاهمال ويعانون من الوصمة الاجتماعية للمرض النفسي .

ويامل المركز بان يستمر المجتمع المحلي بدعم المشاريع الخيرية ودعم مشاريع المركز . وكما يخطط المركز حاليا بتنفيذ مشروع الافطار رمضان الجماعي السنوي في الشهر الفضيل.