المجلس المركزي لأولياء الامور بخانيونس يهنئ الباحثة اسلام أحمد لنيلها درجة الماجستير

المجلس المركزي لأولياء الامور بخانيونس يهنئ الباحثة اسلام أحمد لنيلها درجة الماجستير
رام الله - دنيا الوطن-جهاد أحمد
قام وفد من المجلس المركزي لأولياء الامور بمنطقة غرب خانيونس ،بتقديم التهاني والتبريكات لعائلة الباحثة اسلام جهاد احمد، لنيلها درجة الماجستير من جامعة الازهر بغزة، بمنزل العائلة الكائن بحي الامل بخانيونس.

وعبر أ.عمر عليان رئيس المجلس المركزي لأولياء الامور، عن سعادته بهذه المناسبة السعيدة،والتي تدل على نجاح اولياء الامور في غرس العطاء ،وحسن استغلال المعرفة للتميزوالابداع،والذي اثمر بنيل الباحثة (اسلام) درجة الماجستير من جامعة الازهر.

وعبر عليان عن  تمنياته للباحثة ،بالمزيد من التوفيق والنجاح ،ونيل شهادة الدكتوراه قريبا، وخدمة الوطن الغالي فلسطين.

بدوره شكر والد الباحثة الاعلامي جهاد أحمد ،وفد المجلس المركزي لأولياء الامور بمنطقة غرب خانيونس التعليمية التابعة لوكالة الغوث الدولية ، على الزيارة الطيبة ،والتهنئة المباركة ،مثمنا جهودهم الرائعة في دعم الابداع والتفوق ،وزيادة الشراكة والتشبيك مع أولياء الامور،والمجتمع المحلي.

وتمنى أحمد التوفيق للمجلس المركزي في المرحلة الجديدة القادمة ،لتقديم المزيد من التميز والعطاء، لطلبة مدارس وكالة الغوث الدولية.

ويذكر أن الباحثة اسلام جهاد أحمد حصلت على درجة الماجستير في المناهج وأساليب التدريس من جامعة الأزهر، وذلك يوم الأحد الموافق 22-5-2016م بحضور نخبة من التربويين.

ومن الجدير بالذكر أن تكنولوجيا الواقع المعزز من المستحدثات
التكنولوجية، التي تعتمد على استخدام الهواتف الذكية ،في عرض مشاهد ثلاثية الأبعاد لصور الكتاب المدرسي ،وبالتالي هي تحقق تعلم أكثر تفاعلية لدى الطلاب ،وتزيد من دافعيتهم واقبالهم نحو المادة.

وتعتبر دراسة الباحثة اسلام جهاد أحمد هي الاولى في هذا المجال في فلسطين.