اتحاد الرياضة العسكرية يختتم بطولة العودة لكرة الطاولة

رام الله - دنيا الوطن
 رامي حمش : اختتم الاتحاد العام للرياضة العسكرية بطولة العودة لكرة الطاولة وذلك اليوم الثلاثاء في مقره غرب مدينة غزة بمشاركة 36 لاعباً من 16 جهازاً وإدارةً في الوزارة.

 و حضر حفل اختتام البطولة, اللواء ابو عبيدة الجراح نائب القائد العام واحمد محسين وكيل وزارة الشباب والرياضة والعقيد فضل الله ابو تيلخ مدير العلاقات العامة والاعلام في الامن الوطني والعقيد ياسر منصور مدير التدريب بكلية الرباط الجامعية والمقدم راض مطر رئيس الاتحاد العام للرياضة العسكرية والمقدم رمضان الناعوق مدير عام الادارة العامة للتخطيط والتطوير اضافة لعدد كبير من ممثلي الأجهزة و الإدارات واتحاد كرة الطاولة.
و أكد الأستاذ احمد محسين وكيل وزارة الشباب والرياضة , أن البطولة لها اهمية كبيرة وتحمل أبعاد رياضية متميزة, مقدماً شكره لكل من ساهم في انجاح البطولة, مشيداً بدور اللاعبين المشاركين في البطولة وحرصهم على انجاحها, كما شكر الاتحاد العام للرياضة العسكرية على حرصة الكبير على اقامة بطولات بشكل دائم رغم قلة الامكانيات.
وثمن المقدم رياض مطر رئيس الاتحاد العام للرياضة العسكرية, الجهود التي بذلت لإنجاح البطولة وخروجها بالشكل المشرف, مؤكداً أن الرياضة فردية او جماعية هي الاولوية في الأجندة الخاصة بالاتحاد الرياضي وأن التحرك للنهوض بهذه الرياضات يسير بوتيرة عالية.
وأضاف "تأتي هذه البطولة في ذكري النكبة كفعالية نؤكد فيها على حق العودة كحق مقدس لكل فرد فلسطيني" وأثنى على جهود الأجهزة والادارات المشاركة في البطولة, كما وجه عميق شكره للواء ابو عبيدة الجراح على ما قدمه للارتقاء بالرياضة على مستوى وزارة الداخلية .
ونوه مطر في كلمته أن الاتحاد بصدد تنظيم بطولات عديدة ومتنوعة في غضون الأيام القادمة,
وجاءت النتائج على النحو التالي :
حيث حصل اللاعب محمد الخضري من الأمن الوطني علي كأس البطولة المركز الأول , فيما حصل اللاعب احمد الداية من الادارة العامة للتخطيط والتطوير علي المركز الثاني , وحصل اللاعب اشرف شلايل من الشرطة على المركز الثالث ,وعدنان الميذنة من الامن الداخلي علي المركز الثالث مكرر.
وفي ختام البطولة تم تكريم لجنة التحكيم واللجنة المنظمة والاعلامين وتوزيع الدروع والكؤوس على الفائزين .