أفتتاح دورة الشهيد خليل الوزير في مخيم الرشيدية

أفتتاح دورة الشهيد خليل الوزير في مخيم الرشيدية
رام الله - دنيا الوطن
افتتحت دورة الشهيد خليل الوزير " أبو جهاد " وميدان الرماية – لبنان بحضور سيادة اللواء صبحي أبو عرب وقيادة منطقة صور افتتح اليوم  الثلاثاء 24-5-2016 دورة الشهيد خليل الوزير " أبو جهاد " في معسكر الشهيد ياسر عرفات للتدريب – مخيم الرشيدية . 

وحضر الحفل اللواء ابوأحمد زيداني وقائد منطقة صور العميد توفيق عبد الله، والعميد فخري طراوية قائد معسكر الشهيد ياسر عرفات للتدريب وقادة الكتائب والوحدات العسكرية والتنظيمية في منطقة صور . 

حيث تحدث اللواء أبو عرب عن دور القيادة الفلسطينية وعلى رأسها سيادة الرئيس محمود عباس القائد الأعلى لقوى الأمن في دعم لاجئي الساحة اللبنانية ومخيماتها ودورها في تأهيل وتدريب قوات الأمن الوطني التي تعمل على تحصين وحماية المخيمات والحفاظ على أمنها . 

وفي كلمته رحب اللواء أبو عرب بفريق التدريب التابع لهيئة التدريب العسكري القادم من أرض الوطن، والدور الذي يقوموا به في تدريب وتطوير كفاءة القوات على مستوى الساحة اللبنانية.

 وفي نفس السياق وبتعليمات من سيادة اللواء يوسف الحلو تم افتتاح ميدان الرماية الذي تم إعادة تأهيله من قبل هيئة التدريب العسكري  بعمل وإشراف فريق التدريب المتواجد على أرض جمهورية لبنان الشقيق . 

وفي الختام تم مباركة الجهود المبذولة التي يقدمها فريق التدريب من قبل القيادات الحاضرين على مستوى الساحة.







التعليقات