نابلس تودّع المقدم أسامة منصور (أبو عرب)

رام الله - دنيا الوطن
 في أجواء احتفالية نظّمت محافظة نابلس، يومَ أمس، حفل تكريم ووداع لمدير الارتباط العسكري السابق في نابلس المقدم أسامة منصور (أبو عرب)  داخل مبنى المحافظة، وجرى حفل التكريم بحضور كل نائب  محافظ محافظة نابلس السيدّة عنان الأتيرة، وقائد منطقة نابلس العميد أمين فوالحة، وأمين سر حركة فتح في المحافظة الأخ جهاد رمضان، وحشد كبير من قادة الأجهزة الأمنية والمؤسسات الحكومية والأهلية والدولية وشخصيات اعتبارية، حيث تولى عرافة حفل التكريم الملازم أول رأفت صوايفه  من وحدة العلاقات العامة والإعلام في قيادة الارتباط العسكري.

 

وبدأ الحفل بتلاوة القران الكريم ثم السلام الوطني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، وفي كلمة  المحافظة التي ألقتها السيدة عنان الأتيره التي رحبت فيها باسم محافظة نابلس بالحضور، مؤكدةً أن هذا الحفل يأتي تقديراً وعرفاناً لجهود المقدم أسامة منصور وإسهاماته المميزة في مختلف المجالات التي خدم فيها الوطن والمواطن والتي تستحق كل التقدير متمنيةً له التوفيق في مهامه كمدير للعلاقات العامة والاعلام في قيادة الارتباط العسكري.

 

وفي كلمته، أشاد قائد منطقة نابلس العميد أمين فوالحة بجهد المقدم منصور خلال فترة خدمته، مؤكدًا بأنه مثّل جهاز الارتباط العسكري خير تمثيل، متمنيًا هو أيضًا له  التوفيق ودوام النجاح في مهمته الجديدة.

 

وقال السيد جهاد رمضان أمين سر حركة فتح نشكر أبو عرب الحاضر دائمًا وعطاءه الدؤوب طوال خدمته.

 

وفي كلمة المقدم  منصور  قال: " أتمنى أن تكون نابلس راضية عني .... ويشرّفني أن أكونَ نابلسيّاً ثلثي من القرية وثلثي من المخيم وثلثي من المدينة ".

 

 واستعرض منصور بعضَ انجازات جهاز الارتباط العسكري في نابلس خلال فترة تواجده فيها، شاكرًا منظمي الحفل والحضور على هذه اللفتة الكريمة، ومتمنياً للمقدم أمين أبو وعر مدير الارتباط العسكري.

 

وقبل نهاية كلمته أدى المقدّم أسامة منصور تحيّة عسكرية قدّمها لمحافظة نابلس أرضًا وشعبًا ومؤسسات رسمية وأهلية، وختم فقرته بلفتةٍ نبيلة قام فيها بتكريم  موظف الصحة عماد الحشاش،  لتفانيه وعطائه في عمله، التي كان منصور شاهدًا عليها.

 

وفي ختام الحفل، قدمت كل من محافظة نابلس  وقيادة منطقة المحافظة والأجهزة الأمنية والمؤسسات، بالإضافة إلى  عدد كبير من المؤسسات الحكومية والأهلية والأجهزة الأمنية وإقليم حركة فتح في طولكرم دروعًا تكريمية للمقدم أسامة منصور.